إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / التعليم والآداب / التعليم العالي / اتفاقية تعاون أكاديمية بين جامعة القرآن الكريم وجامعة “شنيقط” العصرية في موريتانيا
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

اتفاقية تعاون أكاديمية بين جامعة القرآن الكريم وجامعة “شنيقط” العصرية في موريتانيا

نواكشوط – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
وقّعت جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية في ام درمان بالسودان اتفاقًاً مع جامعة “شنيقط” العصرية في موريتانيا للتعاون بين الجامعتين في المجالات العلمية والأكاديمية. ويهدف لاتفاق لتمكين الطلاب الموريتانيين من متابعة دراساتهم العليا- عن بعد – في جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية السودانية من خلال مركز لهذه الجامعة تحتضنه جامعة “شنقيط” العصرية في موريتانيا.

ووقع على الاتفاق كل من الدكتور أحمد سعيد سليمان نائب رئيس جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية والدكتور محمد المختار ولد أباه رئيس جامعة “شنيقط” .
وبموجب الاتفاق فإن إلقاء الدروس ومتابعة بحوث الطلاب سيتم عن طريق تقنية الفيديو المغلق (VIDIEO CONFERENCE). وقد خص الاتفاق مجال الدراسات العليا لمرحلتي الماجستير والدكتوراه في التخصصات المتاحة في جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية السودانية.
وفي نفس السياق وقعت السفارة السودانية في نواكشوط اتفاقا مع جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية في السودان بموجبه تتولى السفارة مهمة الإعلان والترويج لبرامج الجامعة الإسلامية السودانية في موريتانيا في التخصصات المطروحة على المستويين الجامعي وفوق الجامعي .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دبي – أعمال مؤتمر التعليم العالمي لعام 2016

دبي – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: