إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الثقافة والفنون / المؤتمرات / مؤتمر “العودة للأعمال” 2012 بالدوحة للتعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة في قطر

الدوحة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
من المقرر ان تستضيف الدوحة في 3 تشرين الاول 2012 مؤتمر "العودة للأعمال" 2012، بهدف التعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة في دولة قطر.

مؤتمر “العودة للأعمال” 2012 بالدوحة للتعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة في قطر

الدوحة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
من المقرر ان تستضيف الدوحة في 3 تشرين الاول 2012 مؤتمر “العودة للأعمال” 2012، بهدف التعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة في دولة قطر.

وقال المنظمون في مؤتمر صحفي عقد اليوم إن المؤتمر يسعى لتوفير منصة تجمع رجال الأعمال المحليين والأجانب وصناع القرار للعمل معا بهدف إتاحه المجال أمامهم لبحث الفرص الموجودة بالسوق المحلي خلال العام المقبل في ظل مواصلة قطر لمسيرة النمو الاقتصادي جنباً إلى جنب مع خطط واسعة النطاق لمشاريع البنية التحتية والتطورات الجارية والمشاريع الجديدة المخطط لها في الدولة.
وينظم المؤتمر في نسخته الثامنة سبعة مجالس أعمال أجنبية في قطر هم مجلس الأعمال الاسترالي النيوزلاندي، والبريطاني، والهولندي، والألماني، والإيطالي والإسكندنافي، والأسباني. ويمثل بنك “قطر الدولي” الراعي الماسي للحدث، كما تمثل شركة “فودافون قطر” الراعي الاستراتيجي للمؤتمر، بينما تم اختيار الخطوط الجوية القطرية ناقلا رسميا للمؤتمر.
وتسعى مجالس الأعمال المشاركة لدعم العلاقات الثقافية والتجارية بين دولة قطر والدول التي تمثلها، فيما قررت الجهة المنظمة أن يعود ريع المؤتمر هذا العام إلى الهلال الأحمر القطري.
يذكر أن قطر استضافت مؤتمر العودة للأعمال لأول مرة في العام 2004 والذي نظمه حينها مجلس الأعمال الالماني، ومنذ ذلك الحين انضمت مجالس أعمال جديدة للجنة المنظمة حيث زاد عدد المشاركين في نسخ المؤتمر الأخيرة على أكثر من 600 مشارك.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فعاليات مؤتمر الصحة النفسية وحقوق الانسان بغزة

غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: