إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / يهود فلسطين / وزير الخارجية الأمريكي الأسبق اليهودي هنري كيسنجر يقول : “بعد عشر سنوات لن تكون هناك إسرائيل”
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

وزير الخارجية الأمريكي الأسبق اليهودي هنري كيسنجر يقول : “بعد عشر سنوات لن تكون هناك إسرائيل”

 وزير الخارجية الأميركي الأسبق اليهودي هنري كيسنجر

نيويورك – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
اعرب قادة الكيان الصهيوني عن استيائهم بسبب نشر تصريحات لمستشار الأمن القومي الأميركي وزير الخارجية الأسبق اليهودي هنري كيسنجر المعروف بدفاعه الدائم عن الكيان الصهيوني، قال فيها إنه “بعد عشر سنوات لن تكون هناك إسرائيل”.

وكانت مساعدته تارا بتزبوه قد حاولت أمس الاثنين 24 أيلول 2012 نفي إدلائه بتصريح مثل هذا، إلا أن سيندي ادمز المحررة في صحيفة “نيويورك بوست” أكدت أن مقالها الذي نشرت فيه هذه التصريحات كان دقيقاً، وأن كيسنجر قال لها بنفسه هذه الجملة ونصها حرفياً: “In 10 years, there will be no more Israel”.

كما مثل يوم أمس يوم إحراج للكيان الصهيوني ففي ظل رفض البيت الأبيض الامريكي تحديد موعد للقاء بين الرئيس الأميركي ورئيس حكومة الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو، علم الوفد الصهيوني  لاجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة أنه تحدد موعداً اليوم الثلاثاء للقاء بين أوباما والرئيس الباكستاني آصف علي زرداري.

وأذاعت قناة “سي .إن .إن” بعضاً من لقاء أجرته مع الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد هاجم فيه  الكيان الصهيوني وهدد بالرد بقوة دفاعاً عن بلاده إذا ما هاجمت تل أبيب إيران .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القدس المحتلة – الإحصاء العبري – 720 يهودي تركوا الكيان الصهيوني 1948 – 2015

القدس المحتلة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )   Share This: