إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإقتصاد / المصارف والبنوك / توسيع مركز تحول المدن الماليزي الذي يضم الإدارات الحكومية والأهلية تحت سقف واحد إلى الولايات الماليزية الأخرى

ملاقا - ماليزيا - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
مركز تحول المدن الماليزي الذي يضم الإدارات الحكومية والأهلية تحت سقف واحد، والذي دشّن في شهر يونيو الماضي، سيتم توسيعه إلى الولايات الماليزية الأخرى.

توسيع مركز تحول المدن الماليزي الذي يضم الإدارات الحكومية والأهلية تحت سقف واحد إلى الولايات الماليزية الأخرى

ملاقا – ماليزيا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
مركز تحول المدن الماليزي الذي يضم الإدارات الحكومية والأهلية تحت سقف واحد، والذي دشّن في شهر يونيو الماضي، سيتم توسيعه إلى الولايات الماليزية الأخرى.
وبهذا الصدد، قال الأمين العام للحكومة الماليزية السيد الدكتور علي حمسا إن هذه الخطوة إثر نجاح مركز تحول المدن في ولاية ملاقا الماليزية في تقديم الخدمات إلى المواطنين.

وصرّح الدكتور علي حمسا للصحفيين، //إن أهداف مركز تحول المدن الرامية إلى تحقيق جهود الوكالات الحكومية في توطين الخدمات العامة تحت برنامج استراتيجي المحيط الأزرق، حقق نجاحا رائعا في ولاية ملاقا، وسينفذ البرنامج إلى ولايات أخرى//.

واستطلع الدكتور علي مركز تحول المدن الواقع في /جالن هانغ تواه/ بولاية ملاقا، والذي دشّنه رئيس الوزراء الماليزي السيد محمد نجيب عبد الرزاق في /23/ يونيو الماضي، حيث يضم /73/ وكالة حكومية وأهلية بما فيها المنظمات غير الحكومية.

وقدّم الدكتور التهنئة إلى موظفي الخدمات المدنية الذين يعملون في مركز تحول المدن من الساعة /8.30/ صباحا حتى الساعة /10.30/ مساء كل يوم.

وفي تطور آخر، طلب الدكتور علي حمسا المعلّمين الذين تقل أعمارهم عن /40/ عاما وتصنيفهم على الشباب المشاركة في برنامج “ماليزيا واحدة للشباب” الذي دشّنه رئيس الوزراء الماليزي السيد محمد نجيب عبد الرزاق مؤخرا.

مضيفا بقوله، //نشجّع جهود المتطوعين من المعلّمين الشباب من أجل مساعدة المجتمع والمدرسة//.

وأعلن الدكتور علي على تخصيص مبلغ /200،000/ رنغيت ماليزي لبناء الساحة المغطاة في المدرسة الثانوية /ماليم/ توفرها وحدة التنفيذ والتنسيق تحت رئاسة مجلس الوزراء.

موضّحا بقوله، //وسوف ننظر أيضا المساعدة بمبلغ /250،000/ رنغيت ماليزي لتوفير البنية التحتية في المدرسة بما فيها بناء المصلى//.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وايومنج – محافظو بنوك مركزية عالمية يطلبون دعم الحكومات لتحفيز الاقتصاد

وايومنج – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: