إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / عالم الجريمة / الشرطة الفلسطينية في جنين تعتقل قاتل الطفل الفلسطيني ( خالد بديع برهم ) من بلدة مثلث الشهداء

الطفل الفلسطيني خالد بديع برهم

جنين - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
عثرت الشرطة فجر اليوم الأحد 23 أيلول 2012 ، على جثة الطفل خالد بديع برهم ” 10سنوات  ” بعد فقدانه 4 أيام ، مقتولا ومدفون تحت التراب بالقرب من احد المزارع في بلدة مثلث الشهداء قضاء محافظة جنين .

الشرطة الفلسطينية في جنين تعتقل قاتل الطفل الفلسطيني ( خالد بديع برهم ) من بلدة مثلث الشهداء

الطفل الفلسطيني خالد بديع برهم

جنين – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
عثرت الشرطة فجر اليوم الأحد 23 أيلول 2012 ، على جثة الطفل خالد بديع برهم ” 10سنوات  ” بعد فقدانه 4 أيام ، مقتولا ومدفون تحت التراب بالقرب من احد المزارع في بلدة مثلث الشهداء قضاء محافظة جنين .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة الفلسطينية نقلا عن المقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة جنين ، انه وبعد مضي قرابة 4 أيام على اختفاء الطفل برهم من سكان بلدة مثلث الشهداء و  بمساندة من أهالي البلدة والأجهزة الأمنية تمكنت شرطة المباحث العامة من كشف ملابسات اختفاء الطفل و حصرت الاشتباه بأحد الأشخاص الذي اعترف بقتله  خنقا بلف حبل حول رقبته ووضع جثته داخل  ” كيس ” بلاستيكي ودفنه بالقرب من مزرعة قريبة من منزل الطفل .

وأكد التميمي أن النيابة ألعامه أمرت بتحويل جثة الطفل إلى الطب الشرعي  وسيتم إحالة المتهم إلى النيابة العامه لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه .
من جهة ثانية ، نفى محافظ جنين طلال دويكات، ما أشيع حول تمثيل القاتل بجثة الطفل خالد برهم (10 أعوام) من قرية مثلث الشهداء جنوب جنين، والذي عثر عليه فجر اليوم، مدفونا في مزرعة قريبة من القرية.

وأشاد دويكات خلال مؤتمر صحفي حول الجريمة عقده في مدينة جنين، اليوم الأحد، بجهود المؤسسة الأمنية، التي تمكنت من كشف خيوط الجريمة بعد أيام قليلة من وقوعها، وإلقاء القبض على المجرم، في جريمة بشعة خارجة عن عادات وتقاليد شعبنا، مضيفا ‘إننا ننتظر نتائج التشريح في المعهد الطبي للتشريح في نابلس’.

وأشار إلى أن جهود المؤسسة الأمنية هي تنفيذ لتعليمات السيد الرئيس وإصرار على محاربة الفوضى والقضاء على الفلتان.
وأضاف أن ‘ما يحدث من جرائم في جنح الليل، هي من فعل قلة قليلة خارجة عن عاداتنا وتقاليدنا تنفذ مخططات الاحتلال، وهذا ما سنتصدى له وسنقدم نموذجا للأمن والاستقرار والتنمية، مشيرا إلى أن فعاليات السلم الأهلي ستستمر، انطلاقا من جهود الشهيد الراحل قدورة موسى .

إلى ذلك أعلن أهالي قرية مثلث الشهداء من  ذوي وأقارب الجاني براءتهم من المجرم الذي قتل الطفل ‘خالد بديع برهم’، وذلك خلال لقاء جرى في مكتب محافظ جنين طلال دويكات، مطالبين بإنزال أشد العقوبات بحقه وفق القانون الفلسطيني، وذلك ردعا لكل من تسول له نفسه انتهاك حرمات الآخرين وقتل براءة الطفولة.

وذكر رئيس مجلس قروي مثلث الشهداء محمد عصعوص أن أسرة القاتل وأقرباءه أعلنوا عبر مساجد القرية عن براءتهم منه وأهدروا دمه، وأضاف، أن الحدث مؤلم ارتكبه القاتل بدم بارد قتل فيه براءة الطفولة، مثمنا جهود الأجهزة الأمنية التي أدت إلى الكشف عن الجريمة النكراء.

من جهته قال المحافظ ‘هناك سخط واستنكار للحادث البشع الذي أدى على مقتل طفل في عمر الزهور ووأد طفولته، وقال: ‘كنا نأمل أن نجد الطفل حيا، مشيرا إلى أن جميع  المحافظات فجعت من هذا الحادث وسلطت الأضواء على القضية التي هزت مشاعر المجتمع المدني.
وأوضح دويكات، أن القاتل الذي يبلغ من العمر( 18 عاما) اعترف بجريمته التي نفذها بدوافع جنائية، وقام بتشخيصها.

وأشار دويكات إلى أنه سوف يتم تقديم الجاني للقضاء وإنزال أقصى عقوبة بحقه ليكون عبرة للآخرين.

 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – الشرطة الفلسطينية تعتقل 29 شخصا متلبسين بلعب القمار

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: