إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الجيش والأمن العبري / تعيين وزير حماية الجبهة الداخلية الصهيونية “آفي ديختر” لمنصب القائم بأعمال وزير الجيش الصهيوني “أيهود باراك” الذي يقضي إجازة مطولة في أوروبا وأمريكا
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

تعيين وزير حماية الجبهة الداخلية الصهيونية “آفي ديختر” لمنصب القائم بأعمال وزير الجيش الصهيوني “أيهود باراك” الذي يقضي إجازة مطولة في أوروبا وأمريكا

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
ذكرت صحيفة ( يديعوت أحرنوت ) العبرية أنه تم تعيين وزير حماية الجبهة الداخلية “آفي ديختر” لمنصب القائم بأعمال وزير الجيش الصهيوني “أيهود باراك” الذي يقضي في هذه الأيام إجازة مطولة في أوروبا وأمريكا.

وتشير الصحيفة إلى أن ديختر تم تعيينه قبل حوالي شهرين وزيراً لحماية الجبهة الداخلية خلفاً للوزير “ميتان فلنائي” الذي شغل منصب السفير اليهودي ( الإسرائيلي ) في الصين، موضحة أن ديختر لن يجري اليوم نقاشات داخل وزارة الجيش بهدف تقدير الوضع الميداني كما هو معتاد.
الجدير بالذكر أنه تم تعيين الجنرال “غابي أورير” مديراً عاماً لوزارة حماية الجبهة الداخلية والذي يجري لقاءات لتعلم تحديات مكتبه والاستعداد للتدريب السنوي والذي سيجرى في الشهر القادم.

وكان ديختر قد انخرط في صفوف جيش الاحتلال الصهيوني عام 1971 حيث أكمل المسار القتالي للوحدة الخاصة التابعة لقيادة الأركان العامة وشارك في عمليات مختلفة في إطار خدمته الإلزامية وخدمة الاحتياط.

وتخرج ديختر من جامعة بار إيلان حيث درس علم النفس وعلم الجريمة وعلم الاجتماع ثم حصل على درجة الماجيستر في إدارة الأعمال في إطار برنامج تأهيل المديرين التابع لجامعة تل أبيب.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجليل – مناورات عسكرية صهيونية واسعة لـ 11 يوما لمحاكاة حرب شاملة شمالي فلسطين المحتلة

الجليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: