إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / التعليم والآداب / الكتب والمكتبات / الجدل اليمني حول كتاب ( علي عبدالله صالح – التجربة وآفاق المستقبل ) لمؤلفه نصر طه مصطفى
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

الجدل اليمني حول كتاب ( علي عبدالله صالح – التجربة وآفاق المستقبل ) لمؤلفه نصر طه مصطفى

 عنوان كتاب (علي عبدالله صالح – التجربة وآفاق المستقبل) لمؤلفه نصر طه مصطفى

صنعاء – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أثار قرار الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بتعيين الكاتب الصحفي نصر طه مصطفى مديرا لمكتب الرئيس هادي الكثير من ردود الافعال على صفحات الفيسبوك , ففي حين سارع اصدقائه الى مباركة هذه الخطوة .

وتحدث اخرون عن تاريخ ” مصطفى ” الذي بدأ معارضا لصالح ومالبث ان استماله الرئيس السابق علي عبدالله صالح وقربه منه وعينه رئيسا لمجلس ادارة وكالة الانباء اليمنية سبأ , ليصبح من كبار الكتاب المؤيدين لكل خطوات الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح , والف كتابا عن الرئيس صالح حمل عنوان (علي عبدالله صالح – التجربة وآفاق المستقبل) , حتى خرج باستقالة كانت أكثر تأدبا في مخاطبة الرئيس صالح خلال أزمة 2011م.

الجدل الذي أحيط بتعيين نصر طه مصطفى وصل الى البحث حتى في تاريخ والده الذي عين مديرا لمكتب الرئيس السلال , واعتبروا المنصب بالوراثة , ولم يقطع هذا الجدل سوى الجدل حول الفيلم المسيئ للرسول ومحاولة اقتحام السفارة الامريكية , فالبعض حاول تبرير كتابات نصر التي انقلب على صالح والبعض الاخر اعتبره بحثا عن مصلحة فقط .

والصحفي نصر طه مصطفى صحفي وسياسي يمني يعمل في الصحافة منذ 1982م وهو كاتب ومحلل سياسي في العديد من الصحف المحلية والعربية منها الراية والمستقلة والحياة والقدس العربي والشرق والخليج . استقال من منصبه كرئيس لوكالة الأنباء اليمنية سبأ بعد أحداث جمعة الكرامة ابان ثورة الشباب اليمنية.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مكتبة القرويين بمدينة فاس المغربية أقدم مكتبة بالعالم تحوي أقدم نسخة قرآنية

فاس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: