إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العالم / الوطن الإسلامي / المستشار الاعلى للقائد العام للقوات المسلحة الايرانية اللواء يحيى صفوي يؤكد أن حماقة قادة كيان الاحتلال الاسرائيلي بتهديدهم ايران قربت الكيان الى الانهيار والهاوية
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

المستشار الاعلى للقائد العام للقوات المسلحة الايرانية اللواء يحيى صفوي يؤكد أن حماقة قادة كيان الاحتلال الاسرائيلي بتهديدهم ايران قربت الكيان الى الانهيار والهاوية

لمستشار الاعلى للقائد العام للقوات المسلحة الايرانية اللواء يحيى صفوي

طهران – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
قال أحد مساعدي المرشد الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي إن التهديدات العسكرية الصهيونية “وضعت المواطن الإسرائيلي على بعد خطوة واحدة من القبر” وإن جماعة حزب الله اللبنانية مستعدة للرد.

وذكرت وكالة الطلبة الإيرانية للأنباء اليوم الجمعة أن يحيى رحيم صفوي المستشار العسكري لخامنئي وصف تهديدات إسرائيل المتزايدة بضرب المنشآت النووية الإيرانية بأنها “حمقاء”.

وقال “إن وقاحة وحماقة المسؤولين الإسرائيليين في تهديد الجمهورية الإسلامية وضعت الإسرائيلي على بعد خطوة واحدة من القبر.”

وأضاف صفوي القائد السابق للحرس الثوري الإيراني “إذا أقدم النظام الإسرائيلي يوما على فعل شيء ضدنا فسترد جماعات المقاومة وبخاصة حزب الله… بسهولة أكبر.”

وقال حزب الله إن أي هجوم على إيران سيقابل بضربات ضد أهداف إسرائيلية وأمريكية بالمنطقة حتى وإن لم تلعب القوات الأمريكية دورا فيه.
اكد المستشار الاعلى للقائد العام للقوات المسلحة الايرانية اللواء يحيى صفوي ان حماقة قادة كيان الاحتلال الاسرائيلي بتهديدهم ايران، قربت الكيان الى الانهيار والهاوية.

وقال صفوي بمناسبة الذكرى السنوية لإصدار الامام آية الخميني امرا بتشكيل القوى الثلاث لحرس الثورة الاسلامية: “ان الامر الذي اصدره الامام عام 1985، كان منطلقا لتطور كبير في حرس الثورة الاسلامية، اي تشكيل القوات الثلاث البرية والجوية والبحرية للحرس”.

واضاف: “ان حماقة قادة الكيان الاسرائيلي في تهديد ايران، قربت سكان الاراضي المحتلة الى هاوية المقبرة، وعلى الاعداء ان يعلموا ان رد ايران على اي تهديد سيكون مدمرا وسيجعلهم يعضون اصابعهم من الندم”.

وحذر صفوي قادة الكيان الاسرائيلي قائلا “اذا قام الكيان يوما ما بأي خطوة ضدنا، فإن مجموعات المقاومة وخاصة حزب الله لبنان، سترد بكل سهولة على هذا الكيان، باعتبارها تشكل عمق دفاعنا الاستراتيجي”.

واشار المستشار الاعلى للقائد العام للقوات المسلحة الى ان جمهورية ايران الاسلامية تحولت اليوم الى دولة مستقرة وقوية، وان القوات المسلحة الايرانية في ذروة اقتدارها واستعدادها الدفاعي، مشددا على ان القوات المسلحة مستعدة للرد على اي تهديد محتمل.

وتابع صفوي: “ان القوات المسلحة الايرانية لديها اطلاع كافي بشأن التحركات في المنطقة، ومستعدة تماما للمواجهة، بما يتناسب مع اي تهديد، كما ان اعدائنا مطلعون عن القوة الرادعة للجمهورية الاسلامية في ايران”
وقال السيد حسن نصر الله زعيم حزب الله في مقابلة تلفزيونية أذيعت هذا الشهر إنه تم اتخاذ قرار بالرد وإن الرد سيكون قويا جدا.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كابول – مقتل 10 رجال أمن بأفغانستان بهجوم لحركة طالبان الإسلامية الأفغانية

كابول – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )    Share This: