إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / جيش الاحتلال الصهيوني يستعد لانتفاضة فلسطينية جديدة

الضفة الغربية - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
يتابع الاحتلال الصهيوني بمختلف قواه السياسية والاقتصادية والعسكرية ، بعناية فائقة ما يجري من احتجاجات اجتماعية في الضفة الغربية المحتلة خاصة ما يحدث بالمدن الفلسطينية الكبرى فيما تلقى ضباط الامن اليهود في العديد من المستوطنات اليهودية تعليمات للحفاظ على جاهزيتهم واستعدادهم لمواجهة كل طارىء وفقا لما اورده يوم الاثنين 10 أيلول الجاري  موقع "والله" الالكتروني.

جيش الاحتلال الصهيوني يستعد لانتفاضة فلسطينية جديدة

الضفة الغربية – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
يتابع الاحتلال الصهيوني بمختلف قواه السياسية والاقتصادية والعسكرية ، بعناية فائقة ما يجري من احتجاجات اجتماعية في الضفة الغربية المحتلة خاصة ما يحدث بالمدن الفلسطينية الكبرى فيما تلقى ضباط الامن اليهود في العديد من المستوطنات اليهودية تعليمات للحفاظ على جاهزيتهم واستعدادهم لمواجهة كل طارىء وفقا لما اورده يوم الاثنين 10 أيلول الجاري  موقع “والله” الالكتروني.
ونقل الموقع عن مصادر امنية قولها ان الجهات الامنية الاسرائيلية تعتقد بانه وفي حال تعاظم قوة التظاهرات واتساع نطاقها فان السلطة الفلسطينية ستعمل على توجيه الغضب الفلسطيني باتجاه اسرائيل حتى تجنب نفسها الادعاءات والاتهامات المتعلقة بمسؤوليتها عن الوضع الاقتصادي السيئ .

ولم تسجل في هذه المرحلة استعدادات خاصة لدى الامن الاسرائيلي لكن متابعتها لما يجري مستمرة ومتواصلة وتقوم بتقيم الموقف تباعا حسب تعبير الموقف.

وتطرق قائد المنطقة الوسطى في قوات الاحتلال الجنرال “نيتسان الون” خلال لقاء احتفالي بمناسبة السنة العبرية الجديدة عقده مع قادة المستوطنين في المجمع الاستيطاني “غوش عصيون” غرب بيت لحم لما يجري في الاراضي الفلسطينية وقال “نلاحظ خلال الاسابيع الماضية بداية تغيير وبداية نوعا من الربيع العربي داخل مناطق السلطة الفلسطينية الذي من شأنه ان يتحول الى تحدي لنا “.

واضاف الجنرال نيتسان “من واجب القيادة الوسطى في السنة الجديدة الحفاظ على الاستقرار ومنع التصعيد الى جانب اتخاذ الاستعدادات الضرورية لمواجهة التصعيد الذي قد تشهده منطقة مسؤولية القيادة الوسطى او في مناطق اخرى، وعلينا ان نتصرف كحراس المدينة حين تكون المدينة مهيأة للاشتعال واعواد الثقاب منتشرة في كل مكان”.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ذكرى وعد بلفور المشؤوم 2 / 11 / 1917 – 2017 ..قرن من التيه الفلسطيني الشامل بسبب بريطانيا! المطالب الفلسطينية والعربية والإسلامية لإنهاء التهجير (د. كمال إبراهيم علاونه)

ذكرى وعد بلفور المشؤوم 2 / 11 / 1917 – 2017 قرن من التيه الفلسطيني الشامل بسبب بريطانيا  !!! المطالب ...