إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / بدء الدراسة الجامعية في بوليتكنك فلسطين الجامعة التطبيقية الأولى في قطاع غزة للعام الدراسي 2012-2013


غزة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
بدأت يوم السبت 8 أيلول 2012 ، الدراسة الجامعية في بوليتكنك فلسطين الجامعة التطبيقية الأولى في قطاع غزة للعام الدراسي 2012-2013, و توجه الطلاب الى مقاعدهم الدراسية في الكليات المختلفة في برنامجي الدبلوم والبكالوريوس.

بدء الدراسة الجامعية في بوليتكنك فلسطين الجامعة التطبيقية الأولى في قطاع غزة للعام الدراسي 2012-2013

غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
بدأت يوم السبت 8 أيلول 2012 ، الدراسة الجامعية في بوليتكنك فلسطين الجامعة التطبيقية الأولى في قطاع غزة للعام الدراسي 2012-2013, و توجه الطلاب الى مقاعدهم الدراسية في الكليات المختلفة في برنامجي الدبلوم والبكالوريوس.
وهنأ أ.د.م زاهر كحيل –رئيس البوليتكنك، الطلبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، معربا عن تمنياته لهم بعام دراسي حافل بالإنجازات والإبداعات و التميز

وشدد الدكتور كحيل على حرص الجامعة على توفير البيئة الأكاديمية النموذجية لتشجع الطلبة على الدراسة والتفاعل مع بيئة التعليم.

بدوره هنأ د. رياض سمور النائب الاكاديمي في البوليتكنك الطلبة ببدء العام الجامعي الجديد متمنيا التوفيق والنجاح لهم,مشيرا الى أن الجامعة تسعى لتوفير كافة سبل الراحة للطلبة والطالبات ,موضحا بعض النقاط الفنية والادارية المتعلقة بهم من نواحي اكاديمية وتوزيع المحاضرات والدرجات.

ومن جانبة بارك حسام حرب مساعد رئيس البوليتكنك انطلاقة العام الجامعي الجديد متمنيا ان يكون عاما مميزا للطلبة .

وشدد حرب على ضرورة الالتزام من قبل الطلبة بتعليمات و قوانين الجامعة التي وضعت بالاصل لخدمة لخدمتهم .

وقام كل من م.عبد الله مطرية وأ. احمد ابو جمعة بشرح للنظام الجديد الذي سيستخدمة الطلبة (ELSE) الذي تمكنهم من الدخول الى بواباتهم الخاصه التي تساعدهم بالتسجيل والسحب والإضافه ومتابعه الواجبات الجامعيه أولا بأول , و شرح المزيد عن نظام المحاضرات الافتراضية والتي سيتمكن من خلاله الطلبة من متابعة المحاضرات من منازلهم عبر موقع الجامعه الالكتروني .

هذا وتأسست بوليتكنك فلسطين في العام 2005 وتعتبر الجامعة التطبيقية الاولى في قطاع غزة , وتقدم العديد من المنح الدراسية في برنامجي الدبلوم والبكالوريوس.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الانتخابات الطلابية في الجامعات الفلسطينية 2017 .. وجامعة بير زيت .. ومنظمة التحرير الفلسطينية (د. كمال إبراهيم علاونه)

الانتخابات الطلابية في الجامعات الفلسطينية 2017 ..  وجامعة بير زيت .. ومنظمة التحرير الفلسطينية د. كمال إبراهيم علاونه Share This: