إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإسلام / القرآن المجيد / إدارة الشؤون الدينية التركية تطرح برنامج “كل حسب حاجته” لتعليم القرآن الكريم مراعيا الاحتياجات المختلفة لكل مواطن


اسطنبول - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أطلقت إدارة الشؤون الدينية التركية برنامج "كل حسب حاجته" لتعليم القرآن الكريم مراعيا الاحتياجات المختلفة لكل مواطن حيث يبدأ التسجيل في البرنامج في 17 أيلول/سبتمبر 2012 .

إدارة الشؤون الدينية التركية تطرح برنامج “كل حسب حاجته” لتعليم القرآن الكريم مراعيا الاحتياجات المختلفة لكل مواطن

اسطنبول – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أطلقت إدارة الشؤون الدينية التركية برنامج “كل حسب حاجته” لتعليم القرآن الكريم مراعيا الاحتياجات المختلفة لكل مواطن حيث يبدأ التسجيل في البرنامج في 17 أيلول/سبتمبر 2012 .
ويهدف البرنامج إلى إتاحة تعلم القرآن الكريم إلى جميع الفئات العمرية ومختلف الشرائح المجتمعية حيث يستطيع كل مواطن تركي من خلال هذا البرنامج تحديد الوقت الذي يناسبه لاتباع دورات تعليم وتحفيظ القرآن الكريم باليوم و الساعة الذي يريد.
وأجريت الفعاليات التجريبية لهذه الدورات في عدد من الولايات التركية وينتظر تعميمها على كافة أنحاء الجمهورية التركية من خلال البرنامج الذي يبدأ في 24 أيلول/سبتمبر الجاري.
وتقيم إدارة الشؤون الدينية التركية دورات تعليم القرآن الكريم بشكل اعتيادي في أغلب المساجد في تركيا وتكثف خلال فترة العطلة الصيفية حيث يسارع طلاب المدارس للتسجيل فيها.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصُّورِ .. الصُّورِ .. الصُّورِ – فَإِذَا نُفِخَ فِي الصُّورِ فَلَا أَنْسَابَ بَيْنَهُمْ يَوْمَئِذٍ وَلَا يَتَسَاءَلُونَ .. فَإِذَا نُفِخَ فِي الصُّورِ نَفْخَةٌ وَاحِدَةٌ

الصُّورِ .. الصُّورِ .. الصُّورِ فَإِذَا نُفِخَ فِي الصُّورِ فَلَا أَنْسَابَ بَيْنَهُمْ يَوْمَئِذٍ وَلَا يَتَسَاءَلُونَ Share This: