إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العالم / الوطن العربي / حسن نصرالله الامين العام لحزب الله اللبناني يؤكد امتلاك الصواريخ القادرة على تحويل حياة مئات آلاف اليهود إلى جحيم
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

حسن نصرالله الامين العام لحزب الله اللبناني يؤكد امتلاك الصواريخ القادرة على تحويل حياة مئات آلاف اليهود إلى جحيم

حسن نصرالله الامين العام لحزب الله اللبناني

بيروت –   شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
اكد حسن نصرالله الامين العام لحزب الله اللبناني أن حزبه يملك الصواريخ القادرة على تحويل حياة مئات آلاف اليهود ( الإسرائيليين ) إلى جحيم، ودعا ( إسرائيل ) إلا تراهن على ضربة أولى ومؤكدا أن هناك منصات صاروخية ستبقى بمنأى عن معطيات ( إسرائيل ) .

وذكر نصر الله أن التحولات في المنطقة كان من الواضح أنها تصب في خدمة تيار المقاومة، نفى امتلاك المقاومة سلاحا كيميائيا، وقال “لا احتاجه ولن نستخدم هكذا سلاح ولدينا صواريخ مقابل أهداف إسرائيلية.

وقال نصر الله “أن أي هدف على امتداد فلسطين المحتلة يمكن أن تطاله صواريخ المقاومة ونحن من نختار الأهداف، والإسرائيليون يعرفون أن هذه الإمكانية متوفرة”.

وحول الوضع في سوريا قال نصر الله “بنينا موقفنا من النظام في سوريا انطلاقا من ثابتتين: الاولى موقفه من الصراع مع “اسرائيل” والثانية استعداده للحوار والاصلاح. وكشف انه في الاسبوع الاول من الاحداث في سورية ذهب الى سورية حيث التقى مع الرئيس الاسد ، وقال له ان الامور يبدو انها ستكبر وهناك مطالب شعبية وابدى (الرئيس الاسد) جهوزيته للحوار واجراء اصلاحات. واضاف ان المعارضة السورية رفضت الدخول في حوار واجراء اصلاحات واصرت على اسقاط النظام.”

وأضاف نصر الله فى حوار خاص مع الإعلامى غسان بن جدو على قناة “الميادين” الإخبارية مساء امس الاثنين، ان المطلوب من النظام السياسي في سوريا هو ان يبدل خياراته وان يتحول الى نظام تفريط عربي، وفي قلب الازمة السورية ، احدى الدول العربية النافذة وجهات اميركية ارسلت الى الرئيس الاسد رسائل حول قطع العلاقات مع ايران وحركات المقاومة مقابل انهاء الازمة.

واستبعد السيد نصر الله تدخلا غربيا عسكريا في سورية وقال ان صراخ المعارضة السورية نابع من عدم استعداد اميركي وغربي للتدخل في سورية.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بغداد – أمر قضائي عراقي باعتقال رئيس وأعضاء المفوضية التي أشرفت على إجراء الاستفتاء في إقليم كردستان حول الاستقلال

أربيل – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: