إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / يهود فلسطين / إحصائية عبرية بعدد المهاجرين الأفارقة للكيان الصهيوني
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

إحصائية عبرية بعدد المهاجرين الأفارقة للكيان الصهيوني

النقب – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أظهرت معطيات رسمية عبرية أن عدد المتسللين الأفارقة للنقب جنوبي فلسطين المحتلة قد انخفض في الآونة الأخيرة بشكل كبير ، مشيرة إلى أن القليل منهم ينجح في الوصول إلى الحدود المصرية مع الكيان الصهيوني “إسرائيل” واختراقها في نقاط محددة.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “إسرائيل اليوم” فإن بناء الجدار على الحدود المصرية مع “إسرائيل” حد من تدفق المهاجرين الغير قانونيين والذين كانوا يتدفقوا إلى داخل “إسرائيل” بدرجة كبيرة دون توقف منذ عام “2007”م.

وبحسب المعطيات اليهودية بفلسطين المحتلة فإنه في شهر آب – أغسطس 2012 قد تمكن “196” متسللا من الدخول إلى “إسرائيل” والذين تم اعتقالهم جميعاً ونقلهم إلى معتقل “سهرونيم”، في حين استطاع أكثر من “2290” متسلل من الدخول إلى “إسرائيل” في يناير الماضي.

وأوضحت المعطيات أنه خلال شهر شباط – فبراير دخل “1503” متسلل، وواصل عدد المتسللين ارتفاعه خلال شهر مارس حيث وصل إلى “1732” متسلل، بينما انخفض في شهر إبريل ليصل إلى “1083” متسلل، في حين ارتفع بشكل ملحوظ في شهر ايار – مايو ليصل إلى “2031” متسلل، إلا أنه وفي شهر يونيو الماضي طرأ انخفاضاً غير مسبوق على أعداد المتسللين ووصل إلى “928” متسلل، أما شهر تموز -يوليو فقد دخل إلى “إسرائيل” حوالي “268” متسلل فقط.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القدس المحتلة – الإحصاء العبري – 720 يهودي تركوا الكيان الصهيوني 1948 – 2015

القدس المحتلة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )   Share This: