إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / كلية فلسطين التقنية – رام الله للبنات تفتتح دورة متقدمة في لغة البرمجة JSP

رام الله - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
افتححت كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات من خلال قسم التعليم المستمر فيها دورة متقدمة في لغة البرمجة JSP، تستهدف من خلالها 18 موظفاً من محاضري ومسؤولي الشبكات في الكليات والجامعات الحكومية بالضفة الغربية (جامعة فلسطين التقنية- خضوري، كليات فلسطين التقنية "رام الله والعروب"، وكلية الأمة). وتبلغ مدتها 40 ساعة تدريبية، فيما يتولى مهام التدريب المهندس عيسى أسعد.

كلية فلسطين التقنية – رام الله للبنات تفتتح دورة متقدمة في لغة البرمجة JSP

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
افتححت كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات من خلال قسم التعليم المستمر فيها دورة متقدمة في لغة البرمجة JSP، تستهدف من خلالها 18 موظفاً من محاضري ومسؤولي الشبكات في الكليات والجامعات الحكومية بالضفة الغربية (جامعة فلسطين التقنية- خضوري، كليات فلسطين التقنية “رام الله والعروب”، وكلية الأمة). وتبلغ مدتها 40 ساعة تدريبية، فيما يتولى مهام التدريب المهندس عيسى أسعد.

تصنف هذه اللغة ضمن المستوى المتقدم من برمجيات لغة جافا، حيث تمكن المتدربين من تطوير برمجيات تطبيقات الوب باستخدام أحدث إصدارات التقنيات التي توفرها لغة جافا لهذا الغرض (JSP و Servlets)، كما تعطي المتدرب معرفة بإعدادات أحدث إصدارات البرامج ذات العلاقة ومعرفة كيفية استخدام الأدوات اللازمة في بيئة التطوير والتشغيل في مجال تطبيقات “الوب” باسخدام JSP.

هذا وقال الأستاذ عاصم عبيد مسؤول التعليم المستمر بأن الكلية بصدد إفتتاح  دورة أخرى في مجال إدارة خادمات مواقع “الوب” Webserver، تبلغ مدتها 20 ساعة تدريبية، يستفيد منها الموظفين المتخصصين في مجال البرمجة والحاسوب من الهيئتين الإدارية والأكاديمية في الجامعات والكليات الحكومية في الضفة الغربية.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بير زيت – نتائج الانتخابات الطلابية بجامعة بير زيت 2017 : الكتلة الإسلامية 25 مقعدا والشبيبة 22 مقعدا واليسار 4 مقاعد

بير زيت – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: