إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الرياضة / كرة القدم / حركتا فتح وحماس تخوضان انتخابات اتحاد كرة القدم بقطاع غزة بقائمة موحدة قريبا

غزة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلنت حركتا "فتح" و"حماس" اتفاقهما على خوض انتخابات اتحاد كرة القدم بقطاع غزة بقائمة موحدة، والمقررة في 7 تشرين الأول 2012 ، وذلك بعد اختيار المرشحين للانتخابات بشكل توافقي.

حركتا فتح وحماس تخوضان انتخابات اتحاد كرة القدم بقطاع غزة بقائمة موحدة قريبا

غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلنت حركتا “فتح” و”حماس” اتفاقهما على خوض انتخابات اتحاد كرة القدم بقطاع غزة بقائمة موحدة، والمقررة في 7 تشرين الأول 2012 ، وذلك بعد اختيار المرشحين للانتخابات بشكل توافقي.

وجاء هذا الإعلان خلال مؤتمر صحفي عقد، يوم أمس في غزة وشارك فيه كل من :مسؤول الحركة الرياضية في حركة “فتح” محمد النحال، ومفوض حركة “حماس” الرياضي موسى السماك، وممثل وزير الرياضة في الحكومة الفلسطينية بغزة  أحمد محيسن، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية وليد أيوب، ونائب رئيس إتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم.
وينص الاتفاق على أن الحركيتين ستخوضان الانتخابات بشكل توافقي لاختيار ستة أعضاء، إضافة إلى نائب رئيس الإتحاد إبراهيم أبو سليم، حيث تضم القائمة التوافقية إلى جانب أبو سليم كلا من : فتحي أبو العلا، ويوسف صرصور، وإسماعيل مطر، وسعد حاكورة، ومحمد الدلو، وعمر العيماوي.
و أكد المتحدثون في المؤتمر أن الاتفاق سيساهم في ضمان استمرار الحياة الرياضية في قطاع غزة الى جانب خلق اجواء ايجابية على طريق تحقيق المصالحة الشاملة، مؤكدين أن هذا الاتفاق ملزم لكل الأطر القيادية في الحركيتين.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سان بطرسبورغ – الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا “راض عن الاستعداد لإنطلاق بطولة كأس القارات روسيا – 2017

سان بطرسبورغ – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: