إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإسلام / الشهادتان - لا إلة إلا الله محمد رسول الله / بالفيديو -القس النرويجي ( كريس ) يعلن إسـلامه ويردد وراء المذيع التلفزيوني ( أشهد أن لا إله إلا الله .. أشهد أن محمدا رسول الله ) على الهواء مباشرة‬

النرويج - شبكة الإسراء والمعراج إ إسراج )
خلال اتصاله الهاتفي بقناة (رمضان تي في) أعلن قس من النرويج ويدعى (كريس) اسلامه على الهواء ،بعد أن طرح مقدم البرنامج عدة أسئلة عليه ليتأكد من معرفته للدين الإسلامي، فسئله: "هل تؤمن بأن الله واحد؟" فأجاب: "نعم بالطبع"، ثم سأله: "هل تؤمن بأن عيسى عبد لله وهو مخلوق؟ وهل تؤمن بأن محمداً صلى الله عليه وسلم هو عبد الله ورسوله؟"، فأجاب: "نعم".

بالفيديو -القس النرويجي ( كريس ) يعلن إسـلامه ويردد وراء المذيع التلفزيوني ( أشهد أن لا إله إلا الله .. أشهد أن محمدا رسول الله ) على الهواء مباشرة‬

النرويج – شبكة الإسراء والمعراج إ إسراج )
خلال اتصاله الهاتفي بقناة (رمضان تي في) أعلن قس من النرويج ويدعى (كريس) اسلامه على الهواء ،بعد أن طرح مقدم البرنامج عدة أسئلة عليه ليتأكد من معرفته للدين الإسلامي، فسئله: “هل تؤمن بأن الله واحد؟” فأجاب: “نعم بالطبع”، ثم سأله: “هل تؤمن بأن عيسى عبد لله وهو مخلوق؟ وهل تؤمن بأن محمداً صلى الله عليه وسلم هو عبد الله ورسوله؟”، فأجاب: “نعم”.

{youtube}FaJI2nAr_hw{/youtube}

 

وقال المسلم الجديد إنه اقتنى نسخة من القرآن الكريم من المكتبة،وهي التي أقنعته بالدخول في الإسلام، مقرا أنه يؤمن بالملائكة والغيب واليوم الآخر والجنة والنار.

وعندها قال له مقدم البرنامج التليفزيوني: “أود أن أدعوك للإسلام يا أخي”، وعرض عليه ترديد الشهادة وراءه باللغة العربية، فأجابه القس وردد الشهادتين على الهواء مباشرة ( أشهد أن لا إله إلا الله .. أشهد أن محمدا رسول الله ) ..

وعلى الفور، أكد مقدم الحلقة للمسلم الجديد أنه كان في موقفه سابقاً، وأن الله قد غفر له ما سبق من ذنوبه بعد دخوله الإسلام لأن “الإسلام يجب ما قبله”.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ – هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَى .. رسائل الله لآدم وحواء ( د. كمال إبراهيم علاونه )

أسماء الله الحسنى

اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ
هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَى
وصراط الله العادل
هو الصراط الأصلح
رسائل الله لآدم وحواء
رسائل الإسلام لأهل المأوى والسلام