إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإعلام والانترنت / عالم الانترنت / شبكة التواصل الاجتماعي ( تويتر ) تسعى لإستعادة التغريدات القديمة
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

شبكة التواصل الاجتماعي ( تويتر ) تسعى لإستعادة التغريدات القديمة

شعار شبكة التواصل الاجتماعي - تويتر

واشنطن – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أعلن ديك كوستولو الرئيس التنفيذي لشبكة تويتر للتواصل الاجتماعي عبر الرسائل النصية القصيرة أن الموقع يعكف حاليًا على ابتكار وسيلة تسمح للمستخدمين باستعادة التغريدات القديمة الخاصة بهم.
ويوفر موقع تويتر في الوقت الحالي للمستخدم إمكانية الاطلاع على عدد معين من المشاركات أو التغريدات القديمة الخاصة به.

ولم يحدد كوستولو خلال التصريحات التي أدلى بها لصحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية موعدًا محددًا لبدء تشغيل الخدمة الجديدة التي سيقتصر دورها على البحث عن المشاركات الخاصة بالمستخدم نفسه مع عدم إتاحة إمكانية البحث عن مشاركات المستخدمين الآخرين على الموقع.

وقال كوستولو إن “إجراء عملية مسح لجميع التغريدات التي نشرت على موقع تويتر تمثل أسلوبًا جديدًا لهندسة البحث ، ولا يمكننا فقط تكليف ثلاثة مهندسين بإتمام هذه العملية، وينتهي الأمر”.

وترجع أسباب صعوبة هذه العملية إلى أن عدد مستخدمي تويتر يصل إلى نحو 140 مليون مستخدم، ويقوم كل منهم بنشر تغريدات أو مشاركات بحجم 140 حرفًا بشكل يومي أو شبه يومي سواء عن أمور حياتهم الشخصية أو الشئون العامة.

وذكر موقع “بي.سي ورلد” الأمريكي للكمبيوتر أن هناك مواقع إليكترونية تتيح خدمة استعادة المشاركات أو التغريدات القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل “سوشيال سيف دوت نيت” أو “كلاود ماجيك”، وتوفر هذه المواقع خدمة البحث السريع عبر خدمات جيميل وجوجل أبس وتويتر وغيرها.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الإعلامي المعتمد (Certified Journalist Manager (CJM .. مركز العالم الثقافي – نابلس World Cultural Center – Nablus

مركز العالم الثقافي – نابلس World Cultural Center – Nablus المدير الإعلامي المعتمد (Certified Journalist Manager (CJM ========== Share This: