إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجمعيات الفلسطينية / جمعية التضامن الخيرية بنابلس تقيم أمسية رمضانية للأيتام برعاية (الصوالحي ) وتوزع مئات الطرود والسلات الغذائية على أسر الأيتام

جمعية التضامن الخيرية بنابلس

نابلس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أقامت جمعية التضامن الخيريه بنابلس أمسية رمضانية للأطفال الأيتام في فيلا ناصر الصوالحي في منطقة بيت وزن بنابلس .

جمعية التضامن الخيرية بنابلس تقيم أمسية رمضانية للأيتام برعاية (الصوالحي ) وتوزع مئات الطرود والسلات الغذائية على أسر الأيتام

جمعية التضامن الخيرية بنابلس

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أقامت جمعية التضامن الخيريه بنابلس أمسية رمضانية للأطفال الأيتام في فيلا ناصر الصوالحي في منطقة بيت وزن بنابلس .

وتمت الأمسية بحضور أعضاء الهيئة الاداريه لجمعية التضامن الخيريه وأقيمت الأمسية تحت رعايه أسواق الصوالحي الممثله بـ الأخ ( ناصر الصوالحي )،  حضره  ايضا العديد من الشخصيات ورجال الاعمال وامهات الايتام حيث كان عددهم لا يقل عن 250 طفل يتيم مع أمهاتهم.

وقام  الأطفال باللعب والمرح في الألعاب التي كانت موجودة في الفيلا ، كما تبعها تقديم الهدايا للأطفال الأيتام وتقديم لعبة لكل طفل وطفله مما أدى إلى إدخال البهجة والسرور إلى نفوس الأيتام في أجواء رمضانية مميزة .
كما قام مجموعه من الشباب من عائلة الصوالحي وأربعه من موظفات قسم الأيتام بالعمل بتنظيم وترتيب هذا الحفل وتوفير سبل الراحة والمساعدة لجميع الحضور .
وغادر جميع الأهالي وأطفالهم مرسومة على وجوههم البسمه والفرح بعد هذاالسهرة الممتعة والرائعة .
كما قام د. علاء مقبول  وأعضاء الهيئة الإدارية بتقديم جزيل الشكر والإمتنان  لرجل الأعمال السيد ” ناصر الصوالحي ” لما قام بتقديمه بهذا التبرع المشكور للأطفال الأيتام ، ومساعدته برسم الفرحه والسرور على وجوههم .
كما قامت جمعية التضامن الخيرية بنابلس وكعادتها مع انطلاق شهر رمضان المبارك في كل سنة بتوزيع مئات الطرود والسلات الغذائية على أسر الايتام وهي تشمل مؤونة شهر رمضان المبارك على عائلات الايتام المسجلة لديها ذات الأوضاع الإقتصادية الصعبة في مدينة نابلس ومخيماتها والقرى المحيطة بها إستناداً إلى دراسات ميدانية تقوم فيها اللجان المختصة في الجمعية.

وتتمّ العملية عبر توزيع بطاقات خاصة تحمل ختم الجمعية وإسم المستفيد على العائلات, وتتسلّم كل عائلة طرد غذائيّ من مكان التسليم وأشار د. مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية بان هذه الطرود بمكرمة من مؤسسة خليفة بن زايد أل نهيان وقد تم توزيع عشرات الطرود التي تحتوي على جميع المواد الغذائية الاساسية  حيث يتضمن الطرد الغذائي 18 صنف متنوع من المواد الأساسية ، وأشار د.مقبول إلى ان الحصص  ستزداد  بإزدياد التبرعات الواردة إلى الجمعيّة خلال شهر رمضان.
وأوضح أن هذه المساعدات قدمت للمحتاجين الايتام المتضررين جراء انقطاع سبل العيش وانتشار البطالة وتفاقم الظروف المعيشية، وذلك من أهل الخير كمساعدة خلال شهر رمضان المبارك، مشيراً إلى أن اللجنة ستعمل جاهدة على توفير مزيد من المساعدات العينية والمادية للأهالي للتخفيف من معاناتهم.
وشدد د.مقبول على أن الجمعية تقوم بمتابعة أوضاع المحتاجين والمتضررين الايتام بالاضافة لتقديم المساعدات وفقا للاحتياجات، خاصة العائلات الفقيرة من المعيليين وممن لا يجدون قوت يومهم، داعياً المؤسسات الخيرية والمتبرعين إلى تقديم يد العون لهم والتخفيف من متطلباتهم اليومية خاصة مع اقتراب العام الدراسي ودخول شهر رمضان يتبعه عيد الفطر.
بدوره تقدم د.علاء مقبول واعضاء الهيئة الادارية واهالي الايتام ومعيلهم بجزيل الشكر لمؤسسة الشيخ خليفة بن زايد ال مهيان لتقديم الطرود الغذائية سائلين الله جل وعلا ان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نابلس – جمعية التضامن الخيرية تقدم مساعدات انسانية وطبية متنوعة

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: