إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / البرلمان الفلسطيني / 6 نواب بالمجلس التشريعي الفلسطيني يزورون الموقوفين بالسجون الفلسطينية في أريحا والخليل والظاهرية

سجن الجنيد في نابلس

الضفة الغربية - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
زارت لجنة برلمانية مؤلفة من 6 نواب من أعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني الموقوفين في السجون الفلسطينية في الضفة الغربية امس الاربعاء .

6 نواب بالمجلس التشريعي الفلسطيني يزورون الموقوفين بالسجون الفلسطينية في أريحا والخليل والظاهرية

سجن الجنيد في نابلس

الضفة الغربية – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
زارت لجنة برلمانية مؤلفة من 6 نواب من أعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني الموقوفين في السجون الفلسطينية في الضفة الغربية امس الاربعاء .

وتكونت اللجنة من الدكتورة نجاة أبو بكر، وجمال حويل، وناصر جمعة، وعلاء ياغي، وجهاد أبو زنيد وجهاد طملية، وزارت اللجنة السجون الفلسطينية في كل من أريحا والخليل والظاهرية والتقت بجميع الموقوفين واستمعت لهم ولمطالبهم وشكاويهم .
وعقدت اللجنة لقاء مع مدراء السجون الفلسطينية وتباحثت معهم في القضايا القانونية والصحية والحياتية و التشديد على ضرورة تقديم كل الضمانات التي يمنحها القانون للموقوفين والسجناء الفلسطينيين ,وتم نقل مطالب الموقوفين لهم .

هذا ولم تعلن اللجنة البرلمانية الفلسطينية المذكورة عن زيارتها لسجن الجنيد الفلسطيني بنابلس أو موعد الزيارة القادمة له علما بأن بعض أهالى الموقوفين بسجن الجنيد أعربوا عن أمتعاضهم عن المعاملة السيئة التي يلاقيهاء نزلاء هذا السجن .

وفي نهاية الزيارة قام الوفد برفع مذكرة تفصيلية إلى المجلس التشريعي الفلسطيني ، موضحا فيها كل القضايا والأمور الواجب عملها .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – النص الكامل للبيان الختامي للدورة الثلاثين للمجلس المركزي الفلسطيني 29 / 10 / 2018

رام الله – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج )  Share This: