إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإعلام والانترنت / الصحافة والإعلام / رئيسة الاتحاد الدولي للصحافيين اليزابث كوستا تختتم زيارتها لفلسطين
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

رئيسة الاتحاد الدولي للصحافيين اليزابث كوستا تختتم زيارتها لفلسطين

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
اختتمت رئيسة الاتحاد الدولي للصحافيين اليزابث كوستا، يوم الأحد 22 تموز 2012 ، زيارة للأرض الفلسطينية استمرت خمسة أيام، شاركت خلالها بورشة عمل نظمتها نقابة الصحافيين بالتعاون مع الاتحاد الدولي، حول هيكلية النقابة وتركيبها التنظيمي، ودور الصحافيات بالعمل النقابي والعمل الصحافي عموماً.
كما زارت كوستا عددا من المؤسسات الإعلامية الفلسطينية في مدينتي رام الله ونابلس، حيث كانت نابلس هي المحطة الأخيرة لها، اطلعت خلالها على المشاكل والصعوبات التي تقف بوجه الإعلام المحلي، وشاهدت خلالها بعض التقارير واللقطات التلفزيونية التي توثق اعتداءات المستوطنين وجيش الاحتلال على الصحافيين والمواطنين.

ووصفت كوستا، في مقابلة إذاعية مع إحدى المحطات المحلية بنابلس، زيارتها الأولى لفلسطين بالمثمرة للغاية، وأن الفرصة أتيحت لها للوقوف عن قرب على أوضاع الصحافيين ونقابتهم، والتحديات الماثلة أمامهم، مبدية إعجابها بأداء الصحافيين وانخراط الصحافيات في العمل الإداري والصحافي.

كما زارت مركز الإعلام في جامعة النجاح الوطنية، والتقت نائب رئيس المركز الذي أطلعها على أقسامه المختلفة والاستوديوهات التلفزيونية الحديثة المنوي افتتاحها مطلع العام الدراسي الجديد.

واختتمت كوستا زيارتها لنابلس، التي رافقها فيها عضو الأمانة العامة لنقابة الصحافيين عمر نزال، بجولة في البلدة القديمة، اطلعت خلالها على أسواقها ومعالمها السياحية والأثرية.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – أهم عناوين الصحف الفلسطينية 7 / 1 / 2019

رام الله  – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج ) Share This: