إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / شركة توزيع كهرباء الشمال تعقد الامتحان التحريري الثاني للحصول على رخصة “1 فاز” لمزاولة مهنة الكهرباء داخل منطقة إمتياز الشركة

نابلس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
عقدت شركة توزيع كهرباء الشمال الامتحان التحريري الثاني للحصول على رخصة "1 فاز" لمزاولة مهنة الكهرباء داخل منطقة إمتياز الشركة شمالي الضفة الغربية .

شركة توزيع كهرباء الشمال تعقد الامتحان التحريري الثاني للحصول على رخصة “1 فاز” لمزاولة مهنة الكهرباء داخل منطقة إمتياز الشركة

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
عقدت شركة توزيع كهرباء الشمال الامتحان التحريري الثاني للحصول على رخصة “1 فاز” لمزاولة مهنة الكهرباء داخل منطقة إمتياز الشركة شمالي الضفة الغربية .
وعقد الامتحان في مقر فرع الشركة في مدينة نابلس بالتعاون مع نقابات الكهربائيين الفلسطينيين في محافظتي نابلس وجنين.

وتقدم 82 من فنيي الكهرباء للامتحان الحاصلين على دبلوم مهني كهربائي او دورات تأهيلية من مراكز التدريب ومن مختلف الاعمار، وبموجب هذه الرخصة يصبح الناجح بالامتحان معتمد من قبل الشركة والنقابات ومؤهل للتعامل في منطقة إمتياز الشركة في العمل وتنفيذ مشاريع كهربائية.

وتقدمت ادارة نقابة الكهربائيين الفلسطينيين – نابلس بالشكر لشركة توزيع كهرباء الشمال والى جميع من ساهم ودعم وشارك في انجاح التجربة الثانية لهذا العام وذلك بعقد امتحان مزاولة مهنة التمديدات الكهربائية 1 فاز للمرة الثانية لهذا العام.

يذكر أن الشركة قامت قبل حوالي 6 أشهر بعقد الامتحان الاول والذي شارك فيه أكثر من 100 فني.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – مقتل مجندة صهيونية وإصابة والدها وشقيقها بإنفجار عبوة ناسفة قرب مستوطنة دوليف اليهودية بمحافظة رام الله

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: