إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإسلام / الصيام الإسلامي / 7 آلاف صائم يومياً على موائد إفطار “جمعية قطر الخيرية”

الدوحة - شبكة الإسراء واامعراج ( إسراج )
بدأت جمعية قطر الخيرية تنفيذ مشاريع إفطار شهر رمضان المبارك 1433 هـ - 2012 م من خلال تسع موائد للإفطار في مناطق مختلفة من الدولة بالإضافة إفطار الجاليات. وتوقعت الجمعية في بيان صحفي اليوم أن يستفيد من هذه المشاريع البالغ تكلفتها خمس ملايين ونصف المليون ريال حوالي 215 ألف شخص طيلة شهر رمضان.

7 آلاف صائم يومياً على موائد إفطار “جمعية قطر الخيرية”

الدوحة – شبكة الإسراء واامعراج ( إسراج )
بدأت جمعية قطر الخيرية تنفيذ مشاريع إفطار شهر رمضان المبارك 1433 هـ – 2012 م من خلال تسع موائد للإفطار في مناطق مختلفة من الدولة بالإضافة إفطار الجاليات. وتوقعت الجمعية في بيان صحفي اليوم أن يستفيد من هذه المشاريع البالغ تكلفتها خمس ملايين ونصف المليون ريال حوالي 215 ألف شخص طيلة شهر رمضان.

وقال السيد محمد علي الغامدي المدير التنفيذي لإدارة التنمية المحلية بقطر الخيرية إن مشاريع قطر الخيرية للإفطار هذا العام نوعية ومبتكرة وبعضها يطلق لأول مرة سعيا إلى تقديم خدمات أفضل لعدد أكثر من المستفيدين.
وأضاف أن مشاريع الإفطار تشمل موائد للإفطار فى أجواء مريحة سواء التى تقام فى المدارس او في الخيام المكيفة..وتوقع أن يرتادها 7 ألاف صائم يوميا. كما اشار الى أن نوعية الخدمة أصبحت متميزة حيث يتم تقديم وجبة مغلفة ومرتبة لكل فرد بدل وجبات جماعية وهو نظام جديد يحول دون وجود فائض من الطعام ويحفظ النعمة بالإضافة إلى افطارات وموائد كبيرة لصالح الجاليات المسلمة ستنظم خلال الليالي المقبلة.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبو ظبي – فلكيا : مركز الفلك الدولي – يوم الأربعاء 5 حزيران 2019 هو أول أيام عيد الفطر المبارك ( 1 شوال 1440 هـ )

أبو ظبي – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: