إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الأسرى والأسيرات / وزير شؤون الاسرى والمحررين الفلسطينيين عيسى قراقع يدشن حملة إعلامية وقانونية للإفراج عن الأسرى المرضى

سلفيت - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلن وزير شؤون الاسرى والمحررين الفلسطينيين عيسى قراقع عن حملة إعلامية وقانونية تم إطلاقها للإفراج عن الأسرى المرضى.

وزير شؤون الاسرى والمحررين الفلسطينيين عيسى قراقع يدشن حملة إعلامية وقانونية للإفراج عن الأسرى المرضى

سلفيت – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلن وزير شؤون الاسرى والمحررين الفلسطينيين عيسى قراقع عن حملة إعلامية وقانونية تم إطلاقها للإفراج عن الأسرى المرضى.

جاء ذلك خلال زيارة وزير الاسرى قراقع برفقة وفد من الوزارة عائلتي الاسيرين المرضى منصور عزيز موقدي المحكوم مدى الحياة والاسير رامي راتب الديك، امس السبت.
واوضح عيسى قراقع أن 19 أسيراً مريضاً يقبعون في مستشفى الرملة في ظروف سيئة جداً وحياتهم مهددة بالخطر.
وذكر قراقع خلال زيارته لعائلة الأسيرين المرضى موقدي والديك في منزلها في بلدتي الزاوية وكفر الديك بمحافظة سلفيت، أن حالات خطيرة كالأسرى رياض العمور وخالد الشاويش ومنصور موقدة ومعتصم رداد وعلاء حسونة ومحمد أبو لبدة وناهض الأقرع وأكرم الريخاوي واشرف أبو دريع ورامي راتب الديك وغيرهم من الأسرى المرضى، يعيشون في مستشفى أسوأ من السجن وأكثر سوءا من زنازين العزل.
فيما ثمن امين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد الروح المعنوية والتي تمتع بها ذوو الاسرى موقدي والديك والاسرى المرضى جميعا.

وشكر ذوو الاسيرين الجهود العظيمة والتي بذلت من وزارة الاسرى وكل المؤسسات العاملة بمجال الاسرى ومحامي الدفاع وكل من ساند الاسرى في معركتهم مع الاحتلال.

يذكر بأن الوفد ضم كلا من عيسى قراقع ونائل خليل وشكري سلمة والاسير المحرر عثمان مصلح وعبدالستار عواد امين سر حركة فتح اقليم سلفيت، ونذير السلخي مدير مديرية شؤون الاسرى والمحررين في محافظة سلفيت.

وفي ذات السياق، زار الوزير قراقع برفقة الوفد منزل الاسير المحرر مصطفى قرعوش في بلدة ديربلوط بمحافظة سلفيت واطمأن على صحته.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بئر السبع – إصابة مئات الأسرى الفلسطينيين بسجن النقب بإعتداءات سجاني الاحتلال الصهيوني عليهم ونقل الكثير منهم للمشفي

بئر السبع – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: