إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / وفاة 4 مواطنين فلسطينيين : ( شعيب وسعدي عمران الرجبي وحمزة سليم الرجبي وصفوت فتيح العجلوني ) بمحافظة الخليل بحادث سير

إنا لله وإنا إليه راجعون

الخليل - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
توفي 4 مواطنين فلسطينيين  مساء اليوم السبت 16 حزيران 2012 ، بحادث سير مروع وقع شرقي مدينة الخليل.

وفاة 4 مواطنين فلسطينيين : ( شعيب وسعدي عمران الرجبي وحمزة سليم الرجبي وصفوت فتيح العجلوني ) بمحافظة الخليل بحادث سير

إنا لله وإنا إليه راجعون

الخليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
توفي 4 مواطنين فلسطينيين  مساء اليوم السبت 16 حزيران 2012 ، بحادث سير مروع وقع شرقي مدينة الخليل.

وأفادت الأنباء الواردة من مكان الحادث ،  أن سيارة جيب من نوع “لاند روفر” انقلبت في منطقة وادي الجوز الواقعة بين مدينة الخليل وبني نعيم شرقا، مما ادى إلى وفاة أربعة من ركاب السيارة على الفور.
وبحسب تقديرات أولية يبدو أن الحادث نتج عن فقدان السائق للسيطرة على مركبته مما أدى إلى انحرافها عن الطريق ومن ثم انقلابها.

وأفاد ناصر قباجة مسؤول وحدة الكوارث في الهلال الأحمر في حديث صحفي أن طواقم الإسعاف التي وصلت إلى مكان الحادث اخرجت اربع جثث من داخل السيارة التي تعرضت للانقلاب، وتم نقلها إلى مستشفى الأهلي في مدينة الخليل.
وعلم أن الضحايا الشباب الأربعة هم: الشقيقان شعيب (26 عاما) وسعدي ( 30 عاما) عمران الرجبي، وحمزة سليم الرجبي ( 33 عاما) وصفوت فتيح العجلوني (23 عاما) من مدينة الخليل.
وقال شهود عيان إن قوات من الجيش والشرطة الإسرائيلية وصلت إلى مكان الحادث الذي وقع في منطقة تخضع للسيطرة الأمنية الإسرائيلية.
وفور شيوع النبأ هرع المئات من المواطنين إلى المستشفى الأهلي في مدينة الخليل للتعرف على هويات الضحايا، فيما دفعت الشرطة الفلسطينية بتعزيزات إلى محيط المستشفى للحفاظ على النظام العام وتنظيم حركة السير.
وسادت اجواء الحزن الشديد في مدينة الخليل بعد المصاب الجلل الذي اودى بحياة اربعة شبان من المدينة بينهم شقيقان وثالث من عائلتهما.

وبشر الصابرين

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإنتخابات العامة الفلسطينية .. بصناديق الإنتخابات في القدس الشريف وليس بصناديق البريد !!!(د. كمال إبراهيم علاونه)

الإنتخابات العامة الفلسطينية.. بصناديق الإنتخابات في القدس الشريف وليس بصناديق البريد !!! د. كمال إبراهيم علاونه Share This: