إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / الجامعة العربية الأمريكية في جنين تنظم يوم التوظيف السنوي التاسع

جنين - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
نظمت الجامعة العربية الأمريكية، يوم الأربعاء 13 حزيران 2012 ، يوم التوظيف السنوي التاسع، برعاية مجموعة الاتصالات الفلسطينية، ومشاركة كبرى الشركات والمؤسسات الفلسطينية التي تسعى لاستقطاب المتميزين من الخريجين الجدد.

الجامعة العربية الأمريكية في جنين تنظم يوم التوظيف السنوي التاسع

جنين – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
نظمت الجامعة العربية الأمريكية، يوم الأربعاء 13 حزيران 2012 ، يوم التوظيف السنوي التاسع، برعاية مجموعة الاتصالات الفلسطينية، ومشاركة كبرى الشركات والمؤسسات الفلسطينية التي تسعى لاستقطاب المتميزين من الخريجين الجدد.

والتقى خريجو الدفعة التاسعة من طلبة الجامعة بالشركات والمؤسسات، وتم اعتماد أسلوب المقابلة المباشرة وتقديم طلب التوظيف في نفس الوقت، الأمر الذي من شأنه إتاحة الفرصة للطلبة والشركة أو المؤسسة للتعرف على بعضهم مباشرة.
وقال مدير العلاقات العامة فتحي اعمور، إن الجامعة حريصة على بناء علاقات تواصل هادفة ومتجددة مع كافة شركات ومؤسسات المجتمع المحلي، وأن هذا اليوم مثال على هذه العلاقات الطيبة.
وأضاف أن الجامعة تقدم خلال يوم التوظيف ثمرة جهودها من خريجي الدفعة التاسعة، والذين تمكنت من تزويدهم بما يحتاجون إليه من علوم متقدمة ومهارات متعددة، إضافة للتدريب العملي التطبيقي في المؤسسات المحلية، ليصبحوا جاهزين للمنافسة في سوق العمل وتقديم الأفكار الرائدة والحلول المناسبة.
وأعرب اعمور عن شكره للمشاركين في فعاليات يوم التوظيف، مؤكدين أن مشاركتهم تعبر عن اهتمامهم الكبير بقطاع الطلبة والعمل على دعمه وتوفير فرص العمل المناسبة له، مشيرا إلى أن الجامعة لا تنتهي علاقتها بطلبتها لمجرد تخرجهم من الجامعة، بل تحرص دائما على التواصل معهم ومساعدتهم بكل الإمكانيات والسبل المتاحة لأنهم أبناء هذه الجامعة ويحملون رسالتها أينما ذهبوا.
وأعرب ممثلو الشركات والمؤسسات عن سعادتهم بالمشاركة في هذا اليوم، مقدمين شكرهم العميق للجامعة على حرصها الدائم للتواصل مع كافة شرائح المجتمع ومؤسساته، وعن إعجابهم بالمستوى الأكاديمي المتميز لخريجي الجامعة.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – د. صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني يلتقي بقادة اتحاد نقابات أساتذة وموظفي الجامعات الفلسطينية

رام الله – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج )  Share This: