إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / القضاء الفلسطيني / محكمة بداية رام الله تدين ثلاثة متهمين بالقتل العمد بالأشغال الشاقة المؤبدة والمؤقتة

رام الله - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أدانت محكمة بداية رام الله، بصفتها الجنائية، اليوم الأحد، 3 حزيران 2012 ، ثلاثة متهمين بالقتل العمد، خلافا لأحكام المادة 328 فقرة 1 من قانون العقوبات لسنة 60.

محكمة بداية رام الله تدين ثلاثة متهمين بالقتل العمد بالأشغال الشاقة المؤبدة والمؤقتة

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أدانت محكمة بداية رام الله، بصفتها الجنائية، اليوم الأحد، 3 حزيران 2012 ، ثلاثة متهمين بالقتل العمد، خلافا لأحكام المادة 328 فقرة 1 من قانون العقوبات لسنة 60.
وأفاد بيان أصدره المكتب الإعلامي للنيابة العامة، بأن المدانين أقدموا في أواخر شهر تموز من العام 2001 على قتل المغدور (ع.ص) البالغ ثلاثين عاما في حينه، وهو من سكان قرية دير دبوان في رام الله، وذلك بناء على اتفاق مسبق بينهم.

وذكر البيان أن المدانين قاموا برش الغاز في وجه المغدور وضربوه على رأسه بواسطة ماسورة حديدية وعصا خشبية، ومن ثم وضعوا جثته في سيارة وقاموا بنقله إلى مزرعة في قرية بيتين في رام الله، ورموا الجثة داخل بئر ممتلئ في المزرعة، بعد أن قاموا بتقييد يديه ورجليه ولفه ببطانية وربط الجثة بحجر حتى لا تطفو على سطح البئر.

وبناء على ما ورد في الملف المحال من النيابة العامة حول تفاصيل القضية، قررت المحكمة وضع المدانين بالأشغال الشاقة المؤبدة، وتخفيضها لاثنين منهم إلى الأشغال الشاقة المؤقتة لمدة خمسة عشر عاما للمصالحة.

كما أسندت المحكمة لمتهم آخر تهمة التدخل في القتل خلافا لأحكام المادة 80 فقرة 2 بدلالة المادة 328 فقرة 1 من قانون العقوبات، وحكمت عليه بالأشغال الشاقة المؤقتة لمدة سبع سنوات.

ومثل النيابة العامة في هذه القضية وكيل النيابة سامر أبو زيد الذي ترافع أمام هيئة المحكمة وقدم البينات والأدلة التي تدين المتهمين المذكورين حسب الأصول والقانون.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – توضيح وزير العدل الفلسطيني علي أبو دياك لقرار المحكمة الدستورية بحل المجلس التشريعي والدعوة لانتخابات برلمانية خلال 6 شهور

رام الله – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج ) Share This: