إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الرياضة / السباحة / المدرسة الثانوية الإسلامية بنابلس تحقق المركز الأول في بطولة السباحة

نابلس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
بكل جدارة واستحقاق حققت المدرسة الثانوية الإسلامية بنابلس ، المركز الأول في بطولة السباحة التي نظمتها مديرية التربية والتعليم لمدارس محافظة نابلس وذلك يوم الأربعاء الموافق 25/4/2012 في مسبح جامعة النجاح الوطنية بنابلس .

المدرسة الثانوية الإسلامية بنابلس تحقق المركز الأول في بطولة السباحة

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
بكل جدارة واستحقاق حققت المدرسة الثانوية الإسلامية بنابلس ، المركز الأول في بطولة السباحة التي نظمتها مديرية التربية والتعليم لمدارس محافظة نابلس وذلك يوم الأربعاء الموافق 25/4/2012 في مسبح جامعة النجاح الوطنية بنابلس .

وشارك في البطولة تسع مدارس من مختلف مدارس المحافظة للمرحلة الثانوية. وكان مستوى البطولة تقدماً حيث كانت المنافسة شديدة بين مختلف الطلاب المشاركين الذين مثلوا مدارسهم.
واستطاع طلاب المدرسة الإسلامية أن يحققوا أفضل النتائج في مختلف المنافسات، وجاءت النتائج على النحو التالي:
·        فاز الطالب مهند عرفات بالمركز الأول في سباحة الفراشة.
·        حقق الطالب محمد أبو سعيد المركز الأول في سباحة الصدر.
·        حقق الطالب كرم سعيد المركز الأول في سباحة الظهر.
·        حقق الطالب يزيد الأغبر المركز الثاني في السباحة الحرة.
وبهذه النتائج تكون المدرسة الإسلامية حققت المركز الأول بمجموع النقاط حيث حصلت على 95 نقطة ، وحصلت مدرسة السايح على المركز الثاني بمجموع 65 نقطة.
وبهذه المناسبة تهنئ الهيئة الإدارية لجمعية التضامن الخيرية ورئيسها الدكتور علاء مقبول المدرسة الثانوية الإسلامية ومديرها الأستاذ طلب ذوقان و أساتذة التربية الرياضة في المدرسة الأستاذ خلدون عصيدة والأستاذ محمد جود الله الذين أشرفوا على هذا النشاط

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أسماء السباحين العرب المتأهلين الى أولمبياد لندن 2012


الدوحة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أكد حسن عبد الله المحمدي مدير الترويج بدورة الالعاب العربية الثانية عشرة المقامة حاليا بالدوحة ان السباح التونسي اسامة الملولي تأهل مباشرة الى اولمبياد لندن المقبلة ( 2012 ) من خلال النتائج التي حققها في هذه الدورة .

جاء ذلك خلال الملخص الصحفي اليومى للجنة المنظمة وقال فيه ان تأهل الملولي جاء بعد تحقيقه لرقم زمنى اقل من المطلوب من قبل اللاتحاد الدولي للسباحة وكان ذلك في منافسات 400 متنوعة متنوعة بعد ان حقق زمنا قدره 94 ر 15 ر 4 دقيقة وهو اقل من المطلوب من قبل الاتحاد الدولي

وهو46 ر 16 ر 4 .