إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإعلام والانترنت / الصحافة والإعلام / ‘اجتماع وزراء الإذاعة والاتصالات’ من 20 دولة في سيئول
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

‘اجتماع وزراء الإذاعة والاتصالات’ من 20 دولة في سيئول

سيئول – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أوضحت لجنة الإذاعة والاتصالات الكورية الجنوبية يوم الجمعة 27 نيسان 2012 ، أنها سوف تعقد ‘اجتماع وزراء الإذاعة والاتصالات’ في يوم 15 أيار – مايو 2012 في كويكس بسيئول. ومن المقرر أن يشارك فيه وزراء ونواب الوزراء في الوزارات المتعلقة بالإذاعة والاتصالات من 20 دولة.
ويعقد الاجتماع للمرة الثامنة منذ أول اجتماع عام 2005. ويشمل برنامج الاجتماع لقاء بين وزراء وزيارة مشاركين لشركات محلية ومؤسسات وغيرها.

ومن المنتظر أن تشارك في الاجتماع حوالي 16 دولة بما فيها ماليزيا وفيتنام وإندونيسيا واستراليا ونيوزيلندا والعراق وكولومبيا وجنوب أفريقا وغيرها.
وعلى وجه الخصوص، تخطط اللجنة لعقد اجتماع وزراء الإذاعة والاتصالات بين كوريا الجنوبية واستراليا ونيوزيلندا خلال يومي 15 و16 أيار المقبل لتعزيز التعاون في قطاع الإذاعة والاتصالات بين الـ 3 دول.
وسينعقد اجتماع وزراء الإذاعة والاتصالات بالتزامن مع المؤتمر الدولي للإذاعة والاتصالات(يومي 15 و16 مايو) ومعرض تكنولوجيا المعلومات العالمي(من 15 إلى 18 مايو).
ومن المتوقع أن يبلغ عدد المتحدثين في المؤتمر الدولي27 متحدثا ويشارك فيه 1,500 شخص، فيما ينخرط المشاركون في مناقشات متعمقة حول عدد من القضايا. وتشارك كذلك حوالي 500 شركة في قطاع الإذاعة والاتصالات و170 ألف شخص،في المعرض الدولي المصاحب الذي يعتبر أكبر معرض لتكنولوجيا المعلومات في البلاد وتتنافس فيه الشركات في تقنية تكنولوجيا المعلومات.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – أهم عناوين الصحف الفلسطينية 28 / 1 / 2019 

رام الله – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج ) Share This: