إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / يهود فلسطين / يهود متطرفون يلقون قنابل حارقة على سودانيين في تل أبيب
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

يهود متطرفون يلقون قنابل حارقة على سودانيين في تل أبيب

يافا – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
قام عدد أعضاء القوى اليمينية المتطرفة بالكيان الصهيوني ( إسرائيل ) بعد ساعات ظهر اليوم الجمعة 27 نيسان 2012 ، ، بإلقاء القنابل الحارقة على عدد من اللاجئين السودانيين في جنوب تل أبيب، مطالبين بطردهم أو حرقهم أحياء إذا ما أصروا على موقفهم المطالب بالبقاء في ( إسرائيل ) في ظل علو الأصوات المطالبة بترحيلهم وطردهم من البلاد .

وأشارت مجلة تل أبيب الواسعة الإنتشار في الكيان الصهيوني ( إسرائيل ) إلى أن هذه الحادثة قامت على أثر مناداة عدد من القوى اليمينية بطرد هؤلاء اللاجئين في أسرع وقت ممكن، زاعمين أنهم يتسببون في الكثير من المشاكل سواء النفسية أو الاجتماعية على حد سواء لليهود ( الإسرائيليين ) ، بالإضافة إلى تسببهم في ارتفاع نسبة الجريمة بصورة واضحة بالبلاد.
وأضافت المجله أن الكثير من أهالي تل أبيب باتوا يضجون من سلوك هؤلاء الأفارقة ويرون أنهم يمثلون عبئا اقتصاديا لا يمكن السكوت عليه، وبالتالي يجب طردهم في أقرب وقت.
وفور وقوع هذه الحادثة تظاهر عدد من اليهود اليساريين في شوارع تل أبيب مطالبين بحماية هؤلاء اللاجئين بدعوى أن ( الشعب الإسرائيلي ) بأكمله كان شعبا من اللاجئين، ولا يجوز التعامل مع أي لاجيء بهذه الطريقة أو الأسلوب.
جدير بالذكر أن عددا كبيرا من الأحزاب اليمينية وعلى رأسها ( إسرائيل بيتنا ) طالبوا بضرورة تشديد المراقبة على منطقة الحدود المصرية الإسرائيلية والتصدي لأي محاولة لتسلل اللاجئين بأي وسيله ، وهو ما دفع رئيس الحكومة العبرية بنيامين نتنياهو إلى الاستجابه والمبادرة بإنشاء ما يسمى بالسور الكهربائي على الحدود المصرية الفلسطينية لمنع تسلل أي لاجيء أفريقي لفلسطين المحتلة عبر سيناء المصرية للنقب الفلسطيني المحتل .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القدس – خطة يهودية لبلدية القدس المحتلة لإسكات صوت الأذان بالمدينة المقدسة

القدس المحتلة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )    Share This: