إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / وظائف شاغرة – وكلاء إعلانات بفلسطين – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

شعار شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) باللغتين العربية والإنجليزية

وظائف شاغرة - وكلاء إعلانات بفلسطين


شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

وظائف شاغرة – وكلاء إعلانات بفلسطين – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

شعار شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) باللغتين العربية والإنجليزية

وظائف شاغرة – وكلاء إعلانات بفلسطين

شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

بسم الله الرحمن الرحيم
الحملة الإعلانية الأولى –
إعلان طلب توظيف وكلاء إعلانات بالمحافظات الفلسطينية
( جميع محافظات فلسطين الكبرى – الضفة الغربية وقطاع غزة ، والداخل الفلسطيني )
تعلن شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) التي تبث من الأرض المقدسة ( فلسطين ) ، عن حاجتها لوكلاء إعلانات لدائرة الإعلانات لمتابعة استقدام واستقبال الإعلانات والتصميم الفني والنشر الإلكتروني للإعلانات بالشبكة ، وفق المعايير والمواصفات الآتية :
أولا : العمل بالإعلانات يشمل :
1. الأفراد : خريج / ة بكالوريوس صحافة وإعلام أو علوم سياسية أو علاقات عامة أو تسويق أو شريعة إسلامية أو هندسة حاسوب أو إدارة أعمال أو خبرة مهنية فعلية في هذا المجال أو ما يشابهها .
2. المؤسسات والشركات الإعلانية : خبرة وافية في هذا المضمار .
ثانيا : خبرة دعائية أو إعلانية في هذا المجال في إحدى وسائل الإعلام المسموعة أو المرئية أو المقروءة أو بالمواقع والمنتديات والشبكات الإلكترونية .
ثالثا : العمل جزئي وميداني وبيتي مفتوح ولا يشترط التفرغ المكتبي .
رابعا : الراتب المالي على أساس القطعة بنسبة 25 % من قيمة بدل الإعلانات التي يحضرها وكيل الإعلانات نفسه ويتم نشرها فعليا بصفحة الشبكة الإلكترونية ( إسراج ) .
خامسا : مجال العمل : فلسطين بالمرحلة الأولى . وسيعلن عن وكلاء إعلانات للوطن العربي والدول الأخرى لاحقا ، إن شاء الله تعالى .
سادسا : للمزيد من التفاصيل حول الإعلانات ، يرجى الإطلاع على بند ( لإعلاناتكم ) في شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) بالنسخة العربية .
سابعا : طبيعة العمل : جلب الإعلان والدعاية والترويج من المجتمع الفلسطيني ، من : الشركات التجارية والمؤسسات الخدمية والإستهلاكية والمحلات التجارية ، والمصانع والجامعات والمعاهد والمدارس ورياض الأطفال الخاصة والإتحادات المهنية والشعبية والنسوية ومؤسسات المجتمع المدني وغيرها ، ومن القطاع الخاص والأفراد بصورة شاملة . والإعداد الفني والتحريري الإلكتروني للإعلان ، والعمل المكتبي والميداني ، لنشر عدة أشكال من الإعلانات والدعايات الترويجية : حكومية ، تجارية ، جامعية ، مدرسية ، بلدية وقروية ، المصانع والشركات والمؤسسات ، عامة ، نسوية ، تهنئة ، تعزية .. إلخ .
ثامنا : يرجى من الراغبين في العمل الإعلاني الإداري والميداني المفتوح على الأساس المذكور أعلاه إرسال السيرة الذاتية إلكترونيا مرفقة بالصورة الشخصية ، على العنوان التالي :
بريد إلكتروني : israj.net1@gmail.com
جوال : 0599206654
تاسعا : شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) شبكة عربية إسلامية عالمية شاملة مستقلة . تبث باللغتين العربية والإنجليزية .
www.israj.net/arabic/index.php
www.israj.net/english/index.php
عاشرا : تستمر عملية تقديم الطلبات إلكترونيا حتى مساء يوم السبت 5 / 5 / 2012 م .
حادي عشر : سياسة إدارة الإعلانات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )، كما يلي :
1. الإعلانات : حكومية ، جامعية ومدرسية ، دعاية إنتخابية ، بلدية وقروية ، اقتصادية (  صناعية ، خدمية ، زراعية ، سياحية ، تجارية ) ، مهنية ، عامة ، نسوية ، تهنئة ، تعزية .. إلخ .
2. وكلاء الإعلانات في فلسطين : عدة وكلاء إعلانات في المحافظة الفلسطينية الواحدة ( الضفة الغربية وقطاع غزة والداخل الفلسطيني ) .
3. فترة تجريبية لمدة 3 شهور لوكيل الإعلانات المؤقت ، قبل الاعتماد النهائي .
4. نسبة وكيل الإعلانات 25 % من قيمة الإعلان المنشور بعد حسم الضريبة الرسمية .
5. طريقة دفع البدل المالي من صاحب الإعلان : 50 % نقدا قبل نشر الإعلان ، و50 % بعد النشر ، بتسعيرة العملة المتداولة ( الدولار ، الدينار ، الشيكل ) بإدارة الإعلانات بفلسطين .
6. الإلتزام بسياسة شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) بنوعية الإعلانات ، فلا مجال للإعلانات الربوية والهابطة غير الأخلاقية التي تتنافى مع غايات وأهداف ( إسراج ) .
7. طبيعة عمل وكيل الإعلانات : جزئي وميداني وبيتي ومكتبي مفتوح ، حسب الحاجة والضرورة ، مع متابعة دائمة للوكيل للإعلانات التي جلبها .
8. متطلبات العمل في الإعلانات : إمتلاك جوال شخصي ، إمتلاك حاسوب بيتي أو لاب توب متنقل ، إشتراك بالانترنت .
9. شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) تعمل على مدار أل 24 ساعة ، بإستثناء صيانة طارئة أو الظروف القاهرة . ويتم تعويض صاحب الإعلان عن إنقطاع ساعات البث الطارئة بالشبكة .
10. طبيعة الإعلانات – يتم الإتفاق مسبقا مع صاحب الإعلان على أربعة أمور : زمن الإعلان ( اسبوعي ، شهري ، فصلي ، سنوي ) ، وسعر الإعلان ومضمون وطبيعة الإعلان ( ثابت أو متحرك أو يوتيوب ) وحجم الإعلان ( أعلى الصفحة ، وسط الصفحة ، أسفل الصفحة ) .
11. التنسيق للإعلانات : التنسيق الأولي مع صاحب الإعلانات إستنادا لأسس وقواعد ومبادئ العمل الإعلاني بالشبكة الإلكترونية ( إسراج ) ثم الإتفاق مع إدارة الشبكة ، في هذا المجال .
12. شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) غير مسؤولة عن مضامين ومحتويات الإعلانات التي تنشر بالشبكة بجميع أنواعها ، ويتحمل مسؤولية ذلك صاحب الإعلان .

عملا موفقا للجميع . والله ولي التوفيق . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

===========
مكان العمل     فلسطين
الراتب     25 % من قيمة الإعلان
معلومات المُعلن
المُعلن     شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
العنوان     نابلس – فلسطين
رقم الهاتف     0599206654
رقم الفاكس     ————–
موبايل     0599206654
E-mail     israj.net1@gmail.com
Website     www.israj.net/arabic/index.php
تاريخ الإعلان     27-04-2012

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غزة – “لبيك يا أقصى” فعاليات الجمعة الـ 71 لمسيرات العودة شرقي قطاع غزة

غزة –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: