إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الرياضة / كرة القدم / بطولة سداسيات كرة القدم بإشراف نادي إسلامي بيت لحم الرياضي بمشاركة 18 مؤسسة وبلدية من محافظتي الخليل وبيت لحم

كرة القدم
بيت لحم - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
إنطلقت صباح اليوم الجمعة 27 نيسان 2012 ، بطولة سداسيات كرة القدم ضمن الأسبوع الرياضي الذي ينظمه نادي إسلامي بيت لحم الرياضي، بمشاركة 18 مؤسسة وبلدية من محافظتي الخليل وبيت لحم تم توزيعها على 6 مجموعات.

بطولة سداسيات كرة القدم بإشراف نادي إسلامي بيت لحم الرياضي بمشاركة 18 مؤسسة وبلدية من محافظتي الخليل وبيت لحم

كرة القدم
بيت لحم – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
إنطلقت صباح اليوم الجمعة 27 نيسان 2012 ، بطولة سداسيات كرة القدم ضمن الأسبوع الرياضي الذي ينظمه نادي إسلامي بيت لحم الرياضي، بمشاركة 18 مؤسسة وبلدية من محافظتي الخليل وبيت لحم تم توزيعها على 6 مجموعات.

وفي هذا الصدد، أجرت اللجنة المنظمة للبطولة القرعة لتلعب مباريات الدور الأول على ملعبين، حيث تلعب المجموعات الأولى، والثانية، والثالثة، على ملعب الجمعية الإسلامية المعشب بنظام الخماسي، في حين تلعب المجموعات الرابعة، والخامسة، والسادسة، على ملعب بلدية بيت ساحور المعشب بنظام السداسي، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور الثاني (دور الـ16) الذي ينطلق الساعة الواحدة والنصف بعد ظهر غد، والذي سيلعب كاملاً على ملعب بلدية بيت ساحور بنظام خروج المغلوب.
وأشارت اللجنة المنظمة للبطولة، إلى ضرورة أن تسلم كل مؤسسة، أو بلدية، أو جهة مشاركة في البطولة كشفا مختوما مكونا من 12 لاعبا لكل فريق.
وجاء في المجموعة الأولى، حسب توزيع الفرق، مؤسسة جبران، وبلدية العبيدية، وجامعة القدس المفتوحة فرع الخليل، وفي المجموعة الثانية، بلدية بيت لحم، ومجلس قروي نحالين، وبنك القدس، وفي المجموعة الثالثة، نقابة الأسنان ومجلس قروي التعامرة، وديوان الرئاسة، وفي المجموعة الرابعة، نقابة المحامين، ومؤسسة حق للرعاة، ومنتدى كوورة الخليل، في حين ضمت المجموعة الخامسة كشافة السليزيان، ومركز نحالين للتربية الخاصة، وراديو الخليل، أما المجموعة السادسة والأخيرة فتكونت من بلدية جورة الشمعة، وشركة رويال، وشركة سدر.
ويذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة تكونت من جورج غطاس، ومصطفى هندي، ومحمود عودة، وقاسم كنعان، وخالد الشرباتي، ونصري صبح، وفتحي كنعان، ومنسق البطولة نبيل عودة، في حين ضمت اللجنة الإعلامية: عدنان الصرعاوي، ووجدي الجعفري، وعنان شحادة، وإيهاب أبو مرخية، وعبد المنعم زاهدة، وعلي رمضان.
ويشار إلى أن البطولة تعتمد أنظمة مباريات السداسي لكرة القدم، وتكون مدة المباراة 15 دقيقة على شوطين والتبديل مفتوح، وتتكون جوائزها من:  كأس المركز الأول مع ميداليات، وكأس المركز الثاني مع ميداليات، وجائزة هداف البطولة وأفضل حارس.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جنيف – هل سيسحب الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) مونديال كأس العالم من قطر ؟

جنيف – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )   Share This: