إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / قرار عسكري صهيوني بمنع دخول الشيخ الدكتور عكرمة صبري المسجد الأقصى المبارك لشهرين

د. عكرمة صبري

القدس المحتلة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أصدر القائد العسكري الصهيوني ( المنطقة الوسطى - الضفة الغربية المحتلة ) في جيش الاحتلال العبري قراراً عسكريا يقضي بمنع الشيخ الدكتور عكرمة صبري خطيب المسجد الأقصى المبارك ، رئيس الهيئة الإسلامية العليا بالقدس من دخول المسجد الأقصى المبارك مدة شهرين.

قرار عسكري صهيوني بمنع دخول الشيخ الدكتور عكرمة صبري المسجد الأقصى المبارك لشهرين

د. عكرمة صبري

القدس المحتلة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أصدر القائد العسكري الصهيوني ( المنطقة الوسطى – الضفة الغربية المحتلة ) في جيش الاحتلال العبري قراراً عسكريا يقضي بمنع الشيخ الدكتور عكرمة صبري خطيب المسجد الأقصى المبارك ، رئيس الهيئة الإسلامية العليا بالقدس من دخول المسجد الأقصى المبارك مدة شهرين.

وهذا هو ثالث قرار عسكري يهودي يصدر بحق الشيخ صبري بمنعه من دخول المسجد الأقصى المبارك .
وعقب الشيخ الدكتور عكرمة صبري على هذا القرار بأنه قرار تعسفي باطل وغير قانوني ويتعارض مع حرية العبادة، وفيه تدخل في شؤون المسلمين، وتحدٍ لصلاحيات الأوقاف الإسلامية، وأن الهيمنة العسكرية لن تعطي الاحتلال أي حق في الأقصى.
وأضاف الدكتور عكرمة بأن هذا القرار التعسفي جاء نتيجة تحريضات ضدي من الجماعات اليهودية المتطرفة التي تحاول المس بحرمة الأقصى الذي هو للمسلمين وحدهم بقرار من رب العالمين.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غزة – “لبيك يا أقصى” فعاليات الجمعة الـ 71 لمسيرات العودة شرقي قطاع غزة

غزة –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: