إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / البلديات الفلسطينية / بلدية رام الله توقع اتفاقية مع بلدية تولوز الفرنسية لاستكمال مشروع مصارف مياه الأمطار برام الله

رام الله - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
وقعت بلدية رام الله اتفاقية مع بلدية تولوز الفرنسية عبر المؤسسة الاستشارية الفرنسية ACAD والاتفاقية تنص على تمويل وتنفيذ المرحلة الثالثة من مشروع مصارف مياه الأمطار والصرف الصحي  في مدينة رام الله .

بلدية رام الله توقع اتفاقية مع بلدية تولوز الفرنسية لاستكمال مشروع مصارف مياه الأمطار برام الله

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
وقعت بلدية رام الله اتفاقية مع بلدية تولوز الفرنسية عبر المؤسسة الاستشارية الفرنسية ACAD والاتفاقية تنص على تمويل وتنفيذ المرحلة الثالثة من مشروع مصارف مياه الأمطار والصرف الصحي  في مدينة رام الله .

من جهتها رحبت رئيسة البلدية جانيت ميخائيل بمؤسسة اكاد التي وقعت الاتفاقية نيابة عن بلدية تولوز ووزارة الخارجية الفرنسية ودائرة المياه الفرنسية ادور جارون الذين قدموا 105الالاف يورو لتمويل .
كما وأشادت ميخائيل بالعلاقة القوية التي تربط بلدية رام الله مع بلدية تولوز، خاصة مع توقيع المرحلة الثالثة من مشروع مصارف مياه الأمطار.
من جهتها قالت مديرة العلاقات العامة مها شحادة إن هذه الاتفاقية ثمرة الجهود المتواصلة لاستقدام الدعم لمشاريع بلدية رام الله مؤكدة على أهمية هذا المشروع في حل مشكلة تجمع مياه الأمطار في فصل الشتاء.
يذكر أن بلدية رام الله وقعت مع بلدية تولوز الفرنسية اتفاقية تعاون في العام 2010 تقوم بموجبها البلدان بتبادل الخبرات في المجالات الثقافية والمجتمعية ، كما تبادل الجانبان الزيارات المشتركة حيث استقبلت بلدية رام الله وفدا من بلدية تولوز وعدد من المؤسسات الفرنسية للاطلاع على تجربة المؤسسات الفلسطينية الثقافية، كما توجه وفد من بلدية رام الله إلى مدينة تولوز واطلع على تجربتها في العمل الثقافي والمجتمعي وكان ثمار تلك الزيارات التشبيك ما بين المؤسسات  ذات الاهتمام المشترك في كلا البلدين .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القدس المحتلة – إنتخابات السلطات المحلية في فلسطين المحتلة لـ 251 هيئة محلية منها 80 بلدة عربية

القدس المحتلة – الناصرة  – وكالات – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج )  Share This: