إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / رواتب القطاع الحكومي الفلسطيني بالصراف الآلي ما بين 12 – 15 نيسان 2012

الشيكل الاسرائيلي

القدس المحتلة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
اعلنت مصادر مطلعة في السلطة الفلسطينية برام الله ان رواتب الموظفين ستصرف نهاية الاسبوع الجاري او بداية الاسبوع القادم من شهر نيسان 2012  بعد وصول الحوالة المالية الجزائرية .

رواتب القطاع الحكومي الفلسطيني بالصراف الآلي ما بين 12 – 15 نيسان 2012

الشيكل الاسرائيلي

القدس المحتلة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
اعلنت مصادر مطلعة في السلطة الفلسطينية برام الله ان رواتب الموظفين ستصرف نهاية الاسبوع الجاري او بداية الاسبوع القادم من شهر نيسان 2012  بعد وصول الحوالة المالية الجزائرية .

وذكرت تلك المصادر أن رواتب الموظفين ستصرف بعد حل الأزمة المالية الحقيقية تواجهها الحكومة الفلسطينية برام الله ويمكن أن تكون عملية صرف الرواتب الشهرية لشهر آذار الماضي ، ما بين 12 – 15 نيسان الجاري حيث ستنزل أولا عبر الصراف الآلي .

وأوضحت المصادر أن السلطة الفلسطينية تواصل جهودها لحث الدول العربية على الإيفاء بالتزاماتها لتغطية العجز الدائم في ميزانية الحكومة الفلسطينية برام الله .
وقالت ‘نحن بانتظار الحوالة الجزائرية التي تحتاج الى وقت لتدخل في الحساب المشترك للسلطة الفلسطينية.
ويذكر أن السلطة الفلسطينية اعلنت في السابق انها تعاني من ازمة مالية كبيرة ستؤثر على صرف رواتب الموظفين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين .
وأشارت مصادر فلسطينية إلى أن وصول الدعم الاوروبي قد وصل بقيمة  112 مليون شيكل وكذلك العائدات الضريبية من الكيان الصهيوني بقيمة 340 مليون شيكل، حيث ان ذلك لا يكفي لان الرواتب لهذا الشهر بلغت 810 مليون شيكل حيث ستدفع الحكومة الفلسطينية برام الله هذا الشهر علاوة غلاء المعيشة وعلاوة دورية باثر رجعي اعتبارا من 1-1- 2012 تأخرت لان الموازنة لم تكن جاهزة.
ويشار الى ان 165 الف موظف بانتظر رواتبهم من الضفة الغربية وقطاع غزة من المدنيين والعسكريين .

وتدفع السلطة الفلسطينية رواتب موظفي القطاع العام من الموظفين المدنيين والعسكريين بالعملة الصهيونية ( الشيكل الإسرائيلي ) نظرا لغياب العملة الوطنية الفلسطينية التي من المنتظر ان تكون بالجنيه الفلسطيني الجديد . 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يافا – 480 مليون شيكل أثمان تصاريح للعمال الفلسطينيين العاملين داخل الخط الأخضر 2018

يافا –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: