إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الكائنات الحية / الحيوانات الأليفة / الجيش البريطاني يقتل 800 كلب حراسة لمنشآته خلال 10 أعوام

لندن - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
كشفت أرقام رسمية أن الجيش البريطاني اعدم أكثر من " 800 " كلب حراسة لمنشآته خلال الأعوام العشرة الماضية، رغم أن العديد منها كان يتمتع بصحة جيدة.

الجيش البريطاني يقتل 800 كلب حراسة لمنشآته خلال 10 أعوام

لندن – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
كشفت أرقام رسمية أن الجيش البريطاني اعدم أكثر من ” 800 ” كلب حراسة لمنشآته خلال الأعوام العشرة الماضية، رغم أن العديد منها كان يتمتع بصحة جيدة.
وقالت صحيفة “ديلي ميرور” إن الأرقام التي حصلت عليها من وزارة الدفاع البريطانية بموجب قانون حرية المعلومات، أظهرت أن الجيش البريطاني أعدم ” 807 ” كلاب بعد أن اعتبرها شرسة للغاية للقيام بواجبات الحراسة وعدم إمكانية التعامل معها كحيوانات أليفة.

وأضافت أن كلاب الحراسة التي أعدمها الجيش البريطاني ارتفع عددها بشكل حاد بسبب الحرب بأفغانستان والعراق، وتم إعدام 20 كلب حراسة بعد عام على غزو أفغانستان سنة 2001، لكن العدد ارتفع إلى 89 بعد غزو العراق عام 2003.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجيش البريطاني اعدم 95 كلب حراسة عام 2006، حين أرسل تعزيزات عسكرية إلى أفغانستان، و125 كلب حراسة عام 2009 حين كانت قواته لا تزال مرابطة في العراق.

ونسبت إلى “كيري مكارثي” النائب عن حزب العمال البريطاني المعارض قولها “هذه الأرقام تثير الصدمة، ومن المؤسف للغاية أن يتم إعدام كلاب الحراسة بهذه الطريقة، ويتعين على الجيش بذل كل جهد ممكن للعثور على منازل جديدة لها”.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القطط تشبه في سلوكها أقاربها من الأسود الأفريقية

إدنبرة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: