إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الإتحادات الفلسطينية / هيئة إدارية جديدة لنقابة العاملين في الخياطة والأزياء والأقمشة في محافظة طولكرم

طولكرم - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
انتخبت الهيئة العامة لنقابة العاملين في الخياطة والأزياء والأقمشة في محافظة طولكرم ، هيئة إدارية جديدة للنقابة ، يوم الثلاثاء 3 نيسان 2012 .

هيئة إدارية جديدة لنقابة العاملين في الخياطة والأزياء والأقمشة في محافظة طولكرم

طولكرم – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
انتخبت الهيئة العامة لنقابة العاملين في الخياطة والأزياء والأقمشة في محافظة طولكرم ، هيئة إدارية جديدة للنقابة ، يوم الثلاثاء 3 نيسان 2012 .
وجاءت نتائج الانتخابات على النحو التالي: حسين الشيخ علي رئيساً للنقابة، وشكري غسان شكري نائباً له، وليندا يحيى الشيخ ياسين مسؤولة الدائرة الاجتماعية، وجيهان أبو سنينة أمينة الصندوق، ومحمد عبد الحليم بركات مسؤول العلاقات العامة، ويمامة تيسير عبد الهادي مسؤولة دائرة المرأة، وآيات صبحي حويطي مسؤولة الدائرة القانونية، ومقبولة يوسف شريم مسؤولة الدائرة الثقافية، ومحمد احمد عطار مسؤول الإعلام.

وأكد مدير عام لجنة السياسات العمالية في وزارة العمل حكم طالب في كلمته أهمية تنظيم العمل النقابي وتأطير العمال في إطار النقابات من أجل ضمان كافة الحقوق العمالية، معلناً قرب الإعلان عن إقرار قانون الحد الأدنى للأجور والذي يشكل رافعة أساسية من روافع الحقوق العمالية.

وشدد عضو الأمانة العامة لاتحاد العمال محمد العرقاوي على ضرورة بناء النقابات وتعزيز دورها ومكانتها على طريق تفعيل وتطوير دورها تماشياً من قرارات المؤتمر العام التاسع للاتحاد.

وأشار رئيس النقابة المنتخب حسين الشيخ علي إلى أهمية تفعيل الوحدة العمالية بين أوساط الحركة العمالية الفلسطينية، مشيداً بدور العاملين في قطاع الخياطة والأزياء والأقمشة والذين يبلغون حوالي 5 آلاف عاملة وعامل في المحافظة.

ودعا إلى ضرورة انضمام كافة العاملين في هذا القطاع الحيوي للنقابة من اجل أن يتسنى للنقابة الدفاع عن المصالح العمالية والطبقية المطلبية والقانونية، مطالباً بتفعيل عمل المحاكم العمالية والبدء بتنفيذ مشاريع القرارات المتعلقة بالعمال وقطاعات العمل.

ــــــ

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – التأمين الصحي الفلسطيني الجديد للعمال الفلسطينيين

رام الله –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: