إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الأسرى والأسيرات / أسرى فلسطين بسجون عسقلان وايشل وريمون ونفحة يضربون عن الطعام يومي السبت والثلاثاء

عسقلان - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
قرر مئات الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني الأربع "عسقلان وايشل وريمون ونفحة"يومي السبت والثلاثاء إسبوعيا لخوض إضراب ثابت عن الطعام، وذلك ضمن حالة الحراك الثوري التي يعيشها الأسرى داخل السجون العبرية .

أسرى فلسطين بسجون عسقلان وايشل وريمون ونفحة يضربون عن الطعام يومي السبت والثلاثاء

عسقلان – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
قرر مئات الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني الأربع “عسقلان وايشل وريمون ونفحة”يومي السبت والثلاثاء إسبوعيا لخوض إضراب ثابت عن الطعام، وذلك ضمن حالة الحراك الثوري التي يعيشها الأسرى داخل السجون العبرية .

وقالت فلسطينية مطلعة إن الأسرى الفلسطينيين في السجون الصهيونية الاربع سابقة الذكر قد اعتمدوا يومي السبت والثلاثاء بشكل ثابت لخوض إضراب عن الطعام من أجل انتزاع حقوقهم المسلوبة، واحتجاجاً على تردي أوضاعهم المعيشية داخل السجون، والمطالبة بإنهاء سياسة العزل الانفرادي بحق قيادات الشعب الفلسطيني داخل معتقلات الاحتلال الصهيوني .
وأفادت مصادر مطلعة لوزارة شؤون الأسرى بغزة أن الأسرى عاقدون العزم على خوض إضراب عن الطعام اليوم الثلاثاء، ومواصلة تصعيد خطواتهم الاحتجاجية حتى تصل ذروتها إلى العصيان العام، والإضراب الشامل والمفتوح عن الطعام.
ودعا الأسرى كافة أحرار العالم والمؤسسات الحقوقية إلى الوقوف معهم في معركتهم للمطالبة بحقوقهم المسلوبة من قبل إدارة السجون، قبل أن تدهور الأمور بشكل كبير وتدخل السجون في مرحلة اللاعودة.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بئر السبع – إصابة مئات الأسرى الفلسطينيين بسجن النقب بإعتداءات سجاني الاحتلال الصهيوني عليهم ونقل الكثير منهم للمشفي

بئر السبع – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: