إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الإستيطان اليهودي / المحكمة العليا الصهيونية تحكم بازالة النقطة الاستيطانية اليهودية العشوائية ميغرون حتى مطلع آب 2012
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

المحكمة العليا الصهيونية تحكم بازالة النقطة الاستيطانية اليهودية العشوائية ميغرون حتى مطلع آب 2012

القدس المحتلة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أمرت المحكمة العليا العبرية عصر يوم الاثنين 26 آذار 2012 ، بازالة النقطة الاستيطانية اليهودية العشوائية ميغرون حتى الاول من شهر آب القادم.
وردت المحكمة بذلك طلب الكيان الصهيوني تاجيل موعد ازالة ميغرون باكثر من ثلاث سنوات ونصف السنة تجسيدا للاتفاق الذي وقعته الحكومة الصهيونية مع سكان النقطة الاستيطانية اليهودية الاسبوع الفائت.

وأشار قضاة المحكمة في حيثيات القرار إلى ان طلب اللكيان الصهيوني  غير معقول رافضين ادعاء سكان ميغرون بانهم استقروا فيها باذن من الدولة وبتشجيعها. وكان قرار الحكم الاصلي الصادر عن المحكمة قد نص على ان تتم عملية الازالة نهاية الشهر الحالي.
وبدوره اشاد سكرتير حركة السلام الان اليسارية ياريف اوفنهايمر بقرار المحكمة وقال انها اوضحت لمستوطني ميغرون والحكومة الصهيونية ان الجميع سواسية امام القانون كاسنان المشط وان يجب الانصياع لاوامرها.
واعلن الناطق بلسان ميغرون ايتاي حيمو أن السكان يقبلون بقرار المحكمة رغم أنه قرار صعب.
واعرب عن ثقة السكان بان تتمكن الحكومة الصهيونية وممثلها الوزير بيني بيغين من التوصل الى الحل المناسب لوضع تسمح فيه الحكومة لمستوطنين يهود ( مخلصين ) بالاستيطان على الارض ثم تقوم بطردهم بامر من المحكمة العليا اليهودية .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يافا – خطة صهيونية للعودة إلى المستوطنات المُخلاة شمال الضفة الغربية (ترسلة وحومش وكاديم وجانيم)

الضفة الغربية – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: