إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الأسرى والأسيرات / تصعيد الإضراب عن الطعام لأسرى فلسطين بسجون الاحتلال الصهيوني ( نفحة وريمون وعسقلان وبئر السبع )

أسرى فلسطين بسجن صهيوني

بئر السبع - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
كشفت مصادر من الحركة الاسيرة من داخل السجون الصهيونية عن خطوات تصعيدية للاسرى بسجون الجنوب، حيث سيخوض الاسرى اضرابا شاملا عن الطعام والمرافق يوم السبت 24 آذار 2012 .
وقالت المصادر الإعلامية الفلسطينية ، إن اسرى في سجون "نفحة وريمون وعسقلان وبئر السبع" سيخوضون السبت اضرابهم للمطالبة بانهاء ملف المعزولين، والمطالبة بزيارة اهالي اسرى غزة، وتحسين الاوضاع المعيشية.

تصعيد الإضراب عن الطعام لأسرى فلسطين بسجون الاحتلال الصهيوني ( نفحة وريمون وعسقلان وبئر السبع )

أسرى فلسطين بسجن صهيوني

بئر السبع – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
كشفت مصادر من الحركة الاسيرة من داخل السجون الصهيونية عن خطوات تصعيدية للاسرى بسجون الجنوب، حيث سيخوض الاسرى اضرابا شاملا عن الطعام والمرافق يوم السبت 24 آذار 2012 .
وقالت المصادر الإعلامية الفلسطينية ، إن اسرى في سجون “نفحة وريمون وعسقلان وبئر السبع” سيخوضون السبت اضرابهم للمطالبة بانهاء ملف المعزولين، والمطالبة بزيارة اهالي اسرى غزة، وتحسين الاوضاع المعيشية.

واوضحت المصادر ان الاضراب سيأتي ايضا للتضامن مع الاسرى المضربين عن الطعام ومع الاسيرة هناء الشلبي.
واشارت المصادر ان اسرى سجن نفحة جميعهم ومن كل الفصائل سيخوضون الاضراب غدا، واما الاسرى الذين سيخوضون الاضراب من سجن ريمون هم اسرى حماس والجبهة الشعبية والجهاد الاسلامي، ومن سجن عسقلان اسرى فتح وحماس والشعبية والجهاد، ومن سجن بئر السبع اسرى حماس والجهاد.
ويشار ان هناك برنامجا للاسرى بدأ من 15 آذار الجاري هو في صورة تصعيدية، حيث سيشهد الاسبوع القادم اضرابا ليومين في الاسبوع على ان يكون السبت والاربعاء.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بئر السبع – إصابة مئات الأسرى الفلسطينيين بسجن النقب بإعتداءات سجاني الاحتلال الصهيوني عليهم ونقل الكثير منهم للمشفي

بئر السبع – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: