إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإعلام والانترنت / عالم الانترنت / 40 مليون أمريكي لمواقع التعارف على الشبكة العنبكوتية وسدس الزيجات الأمريكية عبر الانترنت
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

40 مليون أمريكي لمواقع التعارف على الشبكة العنبكوتية وسدس الزيجات الأمريكية عبر الانترنت

كاليفورنيا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
التزمت أكبر ثلاثة مواقع أميركية للتعارف على الانترنت بإتخاذ تدابير لحماية أعضائها من المنحرفين جنسيا وعمليات الاحتيال المالي، بحسب ما أعلنت وزيرة العدل في كاليفورنيا.
وأفادت مواقع “ماتش.كوم” و”إي هارموني” و”سبارك نيتووركس” (الذي يمتلك خدمتي “جاي دايت” و”كريستيان مينغل”) أنها ستتخذ أقصى تدابير الحيطة والحذر في ما يخص الأشخاص الوهميين وأنها ستتأكد من أن أعضاءها غير مدرجين في قوائم المنحرفين جنسياً.
المجرمين الجنسيين
وقد أصدرت المواقع الثلاثة بياناً مشتركا حول “المبادئ التي ينبغي أن تسترشد بها مواقع التعارف بغية حماية أعضائها من عمليات انتحال الهوية والاحتيال المالي بالإضافة إلى المجرمين الجنسيين”.

وذكرت في بيان كامالا هاريس وزيرة العدل في كاليفورنيا أنه “لا بد أم يتمكن الزبائن من استخدام مواقع التعارف من دون أن يخشوا الابتزاز أو الاستهداف”.

ويشار إلى أن أربعين مليون أميركي قد لجأوا في العام 2011 إلى خدمات مواقع التعارف التي حصدت اكثر من مليار دولار من رسوم التسجيل، بحسب ما أفادت الوزيرة كامالا هاريس.

ويذكر أن زواجاً واحداً من بين ستة زيجات تمت في الولايات المتحدة خلال السنوات الثلاث الأخيرة، قد تولد نتيجة تعارف على الانترنت.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإفتاء السياسي على الفيس بوك .. بين الحق والباطل (د. كمال إبراهيم علاونه)

الإفتاء السياسي على الفيس بوك .. بين الحق والباطل د. كمال إبراهيم علاونه Share This: