إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / يهود العالم / 3 قتلى بإطلاق النار أمام مدرسة يهودية في تولوز جنوبي غرب فرنسا
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

3 قتلى بإطلاق النار أمام مدرسة يهودية في تولوز جنوبي غرب فرنسا

تولوز – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
وقع اطلاق نار صباح اليوم الاثنين امام مدرسة يهودية في تولوز (جنوب غرب فرنسا) ادى الى سقوط ضحايا بحسب الشرطة بينما اشار شهود الى وقوع ثلاثة قتلى من بينهم طفلان.
وافاد شهود ان مطلق النار فر على متن دراجة نارية صغيرة مما يمكن ان يشكل رابطا مع منفذ اطلاق النار ضد عسكريين في تولوز ومونتوبان (جنوب غرب) الاسبوع الماضي اوقع ثلاثة قتلى وجريح.
وافاد شهود ان مطلق النار فر على متن دراجة نارية صغيرة مما يمكن ان يشكل رابطا مع منفذ اطلاق النار ضد عسكريين في تولوز ومونتوبان (جنوب غرب) الاسبوع الماضي اوقع ثلاثة قتلى وجريح.

وقال باتريك رويمي احد مسؤولي اهالي التلاميذ لمراسل وكالة فرانس برس ان رجلا فتح النار على اشخاص كانوا ينتظرون حافلة تنقلهم الى المدرسة اليهودية.

واعلنت وزارة الداخلية الفرنسية الاثنين “تشديد المراقبة” حول المدارس اليهودية. ومن المقرر ان يتوجه وزير الداخلية كلود غيان الى تولوز قبيل الظهر، بحسب متحدث باسم الوزارة.
من جهتها ، اعربت حكومة الكيان الصهيوني في تل أبيب اليوم الاثنين 19 آذار 2012 ، عن شعورها “بالذهول” بعد اطلاق النار امام مدرسة يهودية في مدينة تولوز جنوب غرب فرنسا مما ادى الى وقوع ثلاثة قتلى من بينهم طفلان بحسب شهود عيان.
وقال يغال بالمور المتحدث باسم وزارة الخارجية الاسرائيلية لوكالة فرانس برس “نحن مذهولين من هذا الحادث ونثق في قدرة السلطات الفرنسية على كشف ملابسات الماساة واحالة مرتكبي هذه الجرائم الى العدالة”.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نيويورك – بالاستفتاء : معظم الناخبين اليهود سيصوتون للمرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون بالانتخابات الرئاسية 2016

نيويورك – وكالات –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: