إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العالم / الوطن العربي / 660 مصريًا يسحبون أوراق الترشح للرئاسة المصرية خلال ستة أيام أحدهم يزعم أنه المهدي المنتظر
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

660 مصريًا يسحبون أوراق الترشح للرئاسة المصرية خلال ستة أيام أحدهم يزعم أنه المهدي المنتظر

القاهرة – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلن المستشار حاتم بجاتو، أمين عام لجنة الانتخابات الرئاسية، أن عدد المصريين الذين تقدموا منذ بدء فتح باب سحب أوراق الترشيح للرئاسة، يوم السبت الماضي 10 آذار 2012 ، ، بلغ 660 مصريًا على مدار ستة أيام فقط.
ولاحظ الصحفيون المتابعون للمتقدمين لسحب أوراق الترشيح، ترشح مواطنين بسطاء لا تتوافر في غالبيتهم شروط الترشيح، لا سيما عدم قدرة العديد منهم على استيفاء الأصوات اللازمة لدعم ترشيحهم من البرلمان أو المواطنين.فقد تقدم للترشي أصحاب مهن بسيطة ليس لديهم مؤهل علمي عالي أو حاصلين علي مؤهل الابتدائية الأقل من المرحلة الإعدادية، ومنهم فنيي إصلاح سيارات أو أدوات صحية أو أصحاب مقاهي وكل منهم يعرض خدماته للنهوض بمصر واقتصادها.
إلى ذلك ، حضر إلى مقر اللجنة العليا المشرفة على انتخابات الرئاسة، محمد محمد موسى إبراهيم، لسحب أوراق ترشحه وكراسة الشروط وقال أمام مقر اللجنة إنه المهدى المنتظر، مؤكدا أنه حارب المسيخ الدجال الذى يتمثل فى حسنى مبارك ومعمر القذافى وجورج بوش، “وبشار الأسد”.

وأكد إبراهيم أنه وصل مصر من السعودية من حوالى 1000 سنه، وتابع حديثه قائلا “من لم يصدقنى يذهب للسعودية ويسأل على صدق كلامى”.

وأضاف المرشح المحتمل للرئاسة إنه يبلغ 53 عاما ويقطن بالإسماعيلية ، وأنه أتى للترشح بعد أن جاءه وحى من الله وأكد انه سيصرف على حملته الدعائية من المال الذى سيرسل له من المولى عز وجل وانه يملك نصف الدنيا، موضحا أنه سيجمع التوكيلات بواسطة الأمن بعد تسخير الله لهم.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الخرطوم – اتفاق بين “المجلس العسكري” بالسودان وقوى “الحرية والتغيير” حول الفترة الانتقالية

الخرطوم – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: