إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / التعليم والآداب / التعليم العام / نسف مدرسة إبتدائية حكومية في إقليم (خيبر بختون خواه) شمال غرب باكستان
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

نسف مدرسة إبتدائية حكومية في إقليم (خيبر بختون خواه) شمال غرب باكستان

إقليم خيبر – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
نسف مسلحون مجهولون صباح اليوم الجمعة 16 آذار 2012 ، مدرسة إبتدائية حكومية في إقليم (خيبر بختون خواه) الواقع شمال غرب باكستان.
وأفادت مصادر رسمية أن مسلحين مجهولين نسفوا مدرسة إبتدائية حكومية في منطقة (صوابي) الواقعة في إقليم (خيبر بختون خواه) بعد أن زرعوا فيها عبوات ناسفة ما أدى إلى تضرر جزئي لمبنى المدرسة، إلا أن الحادث لم يسفر عن أي خسائر في الأرواح بسبب وقوعه في الساعات الأولى من الصباح.

وأضافت المصادر إلى ان الشرطة الباكستانية فتحت تحقيقا في الحادت وبدأت البحث عن مرتكبيه.
يذكر أن مدرسة ثانوية حكومية أخرى كانت قد نسفت أيضا قبل يومين فقط في منطقة (أكاخيل) الواقعة بمقاطعة (خيبر) القبلية شمال غرب البلاد علما أن حوادث نسف وتدمير المدارس في إقليم (خيبر بختون خوا) بدأت تشهد ارتفاعا ملحوظا من جديد ويعود السبب إلى وجود عناصر مناهضة للتعليم  في الإقليم ولا سيما تعليم البنات في المدارس.
وفي مدينة كراتشي، أصيب زعيم ديني بجروح بالغة فيما قتل ابنه نتيجة إطلاق النار عليهما في عاصمة إقليم السند جنوب باكستان، وقالت الشرطة إن مسلحين مجهولين كانوا يستقلون دراجة نارية فتحوا النار على سيارة زعيم ديني يدعىمحسن رضوي ممّا أدى إلى إصابته ومقتل نجله فورا.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دورات وفعاليات مركز العالم الثقافي بنابلس في شهور ( أيار وحزيران وتموز وآب ) 2019 م

✅#مركز العالم الثقافي بنابلس✅ دورات وفعاليات مركز العالم الثقافي بنابلس  في شهور ( أيار وحزيران وتموز وآب ) 2019 م Share ...