إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العالم / أمريكا الشمالية / محاكمة ( روبرت أندروود ) المقدم في الجيش الأميركي بتهمة التهديد بتفجير مبنى الكابيتول (الكونجرس) في واشنطن
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

محاكمة ( روبرت أندروود ) المقدم في الجيش الأميركي بتهمة التهديد بتفجير مبنى الكابيتول (الكونجرس) في واشنطن

مبنى الكونغرس الأمريكي

واشنطن – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
عقدت في العاصمة الأمريكية واشنطن الليلة الماضية جلسة محاكمة لمقدم في الجيش الأميركي، متهم بالتهديد بتفجير مبنى الكابيتول (الكونجرس)، أحد أبرز المجمعات الحكومية في العاصمة الأميركية، إلى جانب تكليف قاتل مأجور باغتيال زوجته وقائده العسكري المباشر.

وذكرت شبكة “سي أن أن” التلفزيونية الأميركية اليوم الجمعة، أن المقدم الذي يدعى روبرت أندروود، يمر حالياً بمرحلة من الطلاق العسير مع زوجته التي انفصلت عنه منذ فترة، وقد قام بتوجيه تهديده هذا خلال وقت غير محدد  من شهر آذار – مارس  الجاري.
وقال لوري كويمان، المدعي العام الذي يتابع القضية، إن صديقة أندروود اتصلت بزوجته وأخبرتها بأنه بات على حافة الانهيار بسبب قضايا الطلاق وحضانة الأطفال التي تنظر فيها المحاكمة بينهما.
وبحسب كويمان، فقد هدد أندروود بوضوح بأنه يعتزم تكليف قاتل مأجور باغتيال زوجته وكذلك قائده العسكري، وهو أيضاً برتبة مقدم، مقابل مبلغ 150 ألف دولار، أكد أنها موجودة في حساب مصرفي أجنبي لا يمكن رصده.
وتابع المدعي العام بالقول إن أندروود أطلع ابنته خلال زيارتها لمنزله على نيته القيام بـعمل مجنون سيتصدر نشرات الأخبار ويعلم العالم كله بحصوله.
وقال قادة أندروود في الجيش إن الأخير خدم عدة جولات في مناطق القتال حول العالم خلال السنوات الماضية، لكن الجيش الأمريكي لم يثبت تعرضه لمشاكل نفسية.
غير أن الإدعاء العام أشار في أوراق القضية إلى أن أندروود أفاد بأن طفولته كانت صعبة للغاية، وأن والدته قتلت شقيقه، كما أطلقت النار عليه وأصابته بجراح خطيرة، وقد سجلت أوراق القضية رفض أندروود الإقرار بذنبه في القضية وإصراره على إنكار التهم الموجهة إليه.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

واشنطن – توتر بالعلاقات الامريكية الداخلية بسبب سياسات الرئيس الامريكي ترامب الخارجية

واشنطن – وكالات –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: