إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / المؤسسات الفلسطينية / نادي جبل النار في نابلس ينظم مهرجان أفواج الأمل لتخريج دفعة جديدة بالبرامج والدورات التدريبية

نابلس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
نظم نادي جبل النار في مسرح سليم أفندي في نابلس مهرجان أفواج الأمل لتخريج دفعة جديدة خريجي البرامج والدورات التدريبية التي نفذت في النادي خلال الأشهر الأربعة الماضية، وبلغ عدد الخريجين 160 مشارك ومشاركة من مختلف الفئات العمرية من الأطفال والمراهقين والشباب وكذلك الأمهات.

نادي جبل النار في نابلس ينظم مهرجان أفواج الأمل لتخريج دفعة جديدة بالبرامج والدورات التدريبية

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
نظم نادي جبل النار في مسرح سليم أفندي في نابلس مهرجان أفواج الأمل لتخريج دفعة جديدة خريجي البرامج والدورات التدريبية التي نفذت في النادي خلال الأشهر الأربعة الماضية، وبلغ عدد الخريجين 160 مشارك ومشاركة من مختلف الفئات العمرية من الأطفال والمراهقين والشباب وكذلك الأمهات.
وهدف المهرجان إلى تخريج الدورات والبرامج التدريبية التي عقدها نادي جبل النار خلال الفترة الواقعة ما بين تشرين الثاني من العام الماضي وحتى شهر شباط من العام الجاري، ومن أهم هذه الدورات التي عقدها النادي تدريبات وحدة تكنولوجيا المعلومات، تدريب اللغة الانجليزية، بالإضافة إلى دورة الروبوت التعليمي، ودورة في برامج الفوتوشوب.

وحضر المهرجان العديد من الشخصيات الاعتبارية ، ومن بينهم نائب محافظ نابلس السيدة عنان الاتيره، ومستشار الرئيس لشؤون تكنولوجيا المعلومات د.صبري صيدم، وعضو المجلس التشريعي وعضو اللجنة المركزية لحركة المركزية لحركة فتح محمود العالول، وغيرهم من الشخصيات الإعتبارية والمؤسسات والشركات بالإضافة لجمع من أهالي الخريجين والمتطوعين.

وتخلل المهرجان العديد من الفقرات حيث أفتتح بآيات من القران الكريم و السلام الوطني الفلسطيني، وتم عرض عدد من السبوتات التي تعرف الحاضرين بالنادي وبرامجه.

بدوره ألقى رئيس الهيئة الإدارية للنادي ضرار طوقان كلمة ترحيبية استذكر خلالها أهم المحطات التي مر بها النادي وتطور العمل فيه قائلا “فاليوم لدينا أكثر من 322 متطوع ومتطوعة في النادي وما كان هذا العدد ليكون لولا جهود مضنية” .

وأضاف طوقان إن من ابرز البرامج التي نفذها النادي كانت لمسة لليتيمات ، وبرنامج بسمة أمل الأطفال مرضى السرطان وغيرها العديد من البرامج، وقدم رئيس النادي شكره لمركز تطوير التعليم EDC عبر مشروع رواد لتعزيز قدرات الشباب الفلسطيني الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID.

كما ألقت نائب محافظ نابلس عنان الاتيره كلمة المحافظة بالنيابة عن المحافظ، حيث أكدت في كلمتها على الاعتزاز والفخر بهذا النادي الذي استطاع تغطية قطاعات واسعة من الشعب الفلسطيني من رجال ونساء وشباب وأطفال، مضيفة أن هذا النادي استطاع أن يرسخ التواصل مع المؤسسات العامة من جهة والمؤسسات الخاصة من جهة أخرى، وقالت: ” إن هذا النادي عمل على توعية شبابنا بالمعركة السياسية التي نخوضها بطريقة تفتح آفاق وعقول شبابنا”,

وعبر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول عن سعادته بلقاء الخريجين وشكره للقائمين على العمل مهنئا النادي واسرته والهيئة الادارية، واكد العالول على ضرورة اعادة احياء فكرة العمل التطوعي خاصة مع الشباب الذي تتوفر لديه الجاهزية وحب العمل العام.

ووعد العالول بان يكون هناك دعما ومساندة اكثر في كافة المجالات في المستقبل للنادي .

من جهته اكد مستشار الرئيس لشؤون تكنلوجيا المعلومات د.صبري صيدم “ان الرسالة الاساسية يجب ان تكون تثبيت هذا المنجل الفلسطيني تثبيت عالم المعرفة والعطاء والحاسوب حتى نكون اكثر الناس حضورا في عالم المعرفة والعطاء”، وشكر صيدم النادي على دعوته وهنا الخريجين متمنيا لهم التقدم والنجاح.

يذكر ان نادي جبل النار تاسس في العام 2003 ويهدف النادي الى تطوير الواقع التكنلوجي والاعلامي والعلمي والثقافي بما يخدم المجتمع المحلي والمساهمة في بناء مجتمع فلسطيني قادر على العطاء.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – تشكيل مجلس إدارة جديد لسلطة النقد الفلسطينية برئاسة عزام الشوا

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: