إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / التعليم الفلسطيني / المهرجان الادبي الثالث بعنوان “خيوط ذهبية” لمدرسة النجاح الثانوية للبنات في البيرة

رام الله - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
نظمت مدرسة النجاح الثانوية للبنات في البيرة يوم الثلاثاء 13 آذار 2012 ، مهرجانها الادبي الثالث بعنوان "خيوط ذهبية". وقد بدئ المهرجان بآيات من الذكر الحكيم رتلتها الطالبة آية عبدالصمد.

المهرجان الادبي الثالث بعنوان “خيوط ذهبية” لمدرسة النجاح الثانوية للبنات في البيرة

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
نظمت مدرسة النجاح الثانوية للبنات في البيرة يوم الثلاثاء 13 آذار 2012 ، مهرجانها الادبي الثالث بعنوان “خيوط ذهبية”. وقد بدئ المهرجان بآيات من الذكر الحكيم رتلتها الطالبة آية عبدالصمد.
وبدأ المهرجان بفقرة المحاكمة الأدبية قدمتها طالبات الصف العاشر، تبعتها قصائد وطنية تعكس الارتباط بالأرض والهوية وأخرى تتحدث عن الوضع العربي الراهن والمليئ برياح التغير من ابداع الطالبات انفسهن، بحضور كل من السيدة هناء البرغوثي، رئيس قسم التعليم العام في مديرية تربية رام الله والبيرة، والسيدة مها أمان الله، رئيس قسم النشاطات في المديرية.

بعد ذلك قدمت الطالبات مجموعات متميزة من المسرحيات والمناظرات والخواطر التي عكست حساً مرهفاً وتجربة عميقة، خاصة تلك التي تعبر عن مشاعر الاسرى خلف القضبان.

وتخلل المهرجان مبارزة الشعرية اثرت المهرجان وخلقت جواً من البهجة عند الحضور. هذا كما ألقيت عدة قصائد باللغة الانجليزية.

وقالت عايدة حماد، المديرة العامة لمدارس النجاح، ان المهرجان يعكس سياسة المدرسة القائمة على المنهج التكاملي بين مختلف الداوئر والموضوعات ويجسد رسالة المدرسة القائمة على التواصل مع المجتمع المحلي،التي تعكس آماله وهمومه حيث حضر عدد كبير من الاهالي فعاليات المهرجان، وكان محل اعجاب وتقدير منهم.

وأعربت حماد عن بالغ شكرها وتقديرها للهيئة اللتدريسية المشاركة وللطالبات وذويهن على هذا المجهود الرائع التي بذلوها لانجاح المهرجان.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – وزارة التربية والتعليم الفلسطينية تعلن نتائج الدورة الثالثة الاستكمالية من “الإنجاز” 2018

رام الله – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج ) Share This: