إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / فصائل فلسطينية وكتائب الناصر الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية تدعو لاعلان النفير للرد على جريمة الاحتلال بإغتيال القيسي وحنني

غزة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
دعت فصائل فلسطينية عقب اغتيال الأمين العام للجان المقاومة الشعبية زهير القيسي والمبعد محمود حنني اليوم الجمعة 9 آذار 2012 ، إلى إعلان حالة النفير للرد على جريمة الاغتيال.

فصائل فلسطينية وكتائب الناصر الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية تدعو لاعلان النفير للرد على جريمة الاحتلال بإغتيال القيسي وحنني

غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
دعت فصائل فلسطينية عقب اغتيال الأمين العام للجان المقاومة الشعبية زهير القيسي والمبعد محمود حنني اليوم الجمعة 9 آذار 2012 ، إلى إعلان حالة النفير للرد على جريمة الاغتيال.
وقالت كتائب الناصر الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية :” أن دماء شهداء شعبنا لن تذهب هدراً والعدو الصهيوني سيدفع الثمن عاجلاً على هذه المجزرة البشعة”، داعية كافة الفصائل المسلحة لإعلان حالة النفير العام ضد الاحتلال الصهيوني .
وأضافت:” نؤكد لشعبنا أن المقاومة الفلسطينية في غياب واستشهاد قادتها تزيد قوة وإصرارا على المضي قدما في نهج المقاومة والتحرير”.
ودعت كافة الفصائل للعمل السريع ضمن غرفة العمليات الموحدة التي تكون قادرة على تعزيز المقاومة ضد المحتل وأن تتوحد الطاقات العسكرية جميعا للرد على مجازر العدو دون الاكتراث للمعطيات التي تحاول أن يختلقها البعض لوقف المقاومة عن الرد ضد الاحتلال الصهيوني .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ذكرى وعد بلفور المشؤوم 2 / 11 / 1917 – 2017 ..قرن من التيه الفلسطيني الشامل بسبب بريطانيا! المطالب الفلسطينية والعربية والإسلامية لإنهاء التهجير (د. كمال إبراهيم علاونه)

ذكرى وعد بلفور المشؤوم 2 / 11 / 1917 – 2017 قرن من التيه الفلسطيني الشامل بسبب بريطانيا  !!! المطالب ...