إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإسلام / المساجد الإسلامية / تصنيع قداحة صهيونية تحمل صورة قبة الصخرة الإسلامية المشرفة وسط العلم الصهيوني

قداحة صهيونية تحمل صورة قبة الصخرة المشرفة وسط العلم الصهيوني
فلسطين - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
استنكرت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث" في بيانٍ لها يوم الاثنين 5 آذار 2012 ، قيام شركة صناعة إسرائيلية بتسويق "قداحة"- ولاّعة نارية - عليها رسم العلم الصهيوني وبداخله مطبوعٌ صورة لقبّة الصخرة المشرفة في المسجد الأقصى المبارك إضافة إلى كتابة كلمة "إسرائيل" باللغة العبرية.

تصنيع قداحة صهيونية تحمل صورة قبة الصخرة الإسلامية المشرفة وسط العلم الصهيوني

قداحة صهيونية تحمل صورة قبة الصخرة المشرفة وسط العلم الصهيوني
فلسطين – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
استنكرت “مؤسسة الأقصى للوقف والتراث” في بيانٍ لها يوم الاثنين 5 آذار 2012 ، قيام شركة صناعة إسرائيلية بتسويق “قداحة”- ولاّعة نارية – عليها رسم العلم الصهيوني وبداخله مطبوعٌ صورة لقبّة الصخرة المشرفة في المسجد الأقصى المبارك إضافة إلى كتابة كلمة “إسرائيل” باللغة العبرية.

وقالت “مؤسسة الأقصى” أن ما أقدمت عليه هذه الشركة يعد إنتهاكاً صارخاً للمسجد الاقصى المبارك ، ومحاولة لتهويده، إذ تحاول المؤسسة الإسرائيلية من خلال مؤسساتها طمس المعالم الإسلامية وخاصة المسجد الأقصى المبارك، وبواسطة أذرعها المختلفة حتى الصناعية منها إلى الترويج أنّ المسجد الأقصى حق لليهود.
واعتبرت المؤسسة أنّ “القداحة” المذكورة هي صورة من صور التهويد الاحتلالية في القدس المحتلة عامة والمسجد الأقصى خاصة ما يؤكّد على الخطر المحدق على المسجد الأقصى المبارك.
وذكرت “مؤسسة الاقصى” ان مثل هذه الفعلة انما تهدف الى تكريس وتعميق الاحتلال الاسرائيلي للمسجد الاقصى، بل وتشير الى مزيد من الاعتداءات عليه ، علماً ان مثل هذا الانتهاك تكرر بأشكال أخرى ، حيث كانت شركات اسرائيلية وضعت سابقاً صورة لقبة الصخرة على زجاجات خمر.
وأكّدت “مؤسسة الأقصى” أنّ المسجد الأقصى المبارك هو حق خالص للمسلمين ليس لغيرهم ذرّة ترابٍ فيه، داعية الأمّة العربية والإسلامية إلى نصرة القدس الاقصى، والعمل على وقف الانتهاكات التهويدية فيهما.

المسجد الأقصى المبارك

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأقصى يوحدنا ويجمعنا وينادينا .. شد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك في يوم الجمعة 7 كانون الاول 2018 م (د. كمال إبراهيم علاونه)

الأقصى يوحدنا ويجمعنا وينادينا .. شد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك  في يوم الجمعة 7 كانون الاول 2018 م د. ...