إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / اتحاد العاملين في الجامعات والكليات الحكومية بفلسطين يعلن الإضراب الشامل لمدة أربعة أيام

رام الله - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
إمتدادا للاضراب في الأسابيع الماضية ، بدأ العاملون في الجامعات والكليات الحكومية، اليوم الإثنين 5 آذار 2012 ، إضرابا شاملا؛ لمدة أربعة أيام تستمر حتى يوم الخميس المقبل ، احتجاجا على 'عدم تنفيذ وزارة التربية والتعليم العالي وعودها بشأن تحسين رواتبهم، أسوة بزملائهم في الجامعات العامة'.

اتحاد العاملين في الجامعات والكليات الحكومية بفلسطين يعلن الإضراب الشامل لمدة أربعة أيام

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
إمتدادا للاضراب في الأسابيع الماضية ، بدأ العاملون في الجامعات والكليات الحكومية، اليوم الإثنين 5 آذار 2012 ، إضرابا شاملا؛ لمدة أربعة أيام تستمر حتى يوم الخميس المقبل ، احتجاجا على ‘عدم تنفيذ وزارة التربية والتعليم العالي وعودها بشأن تحسين رواتبهم، أسوة بزملائهم في الجامعات العامة’.
وجاء في بيان صدر عن الاتحاد أن الإضراب الذي يحمل شعار ‘ارفعوا الظلم عنا’، سيستمر لأربعة أيام متتالية، ابتداء من اليوم الإثنين ولغاية نهاية الخميس المقبل.

وأوضح الاتحاد أن ‘الإضراب جاء بعد استنفاذ كافة السبل والوسائل الأخرى’، مؤكدا استعداده للجلوس والتوقيع على اتفاق يضمن تنفيذ ما تم الاتفاق عليه سابقا وعلى الفور.

وأشار البيان إلى أن ‘الوزارة قد اتفقت مع الاتحاد عام 2010م على رفع رواتب العاملين منذ الأول من كانون الثاني/ يناير عام 2011، إلا أنه لم يتم رفع الرواتب، وبقي الوضع على حاله’.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – د. صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني يلتقي بقادة اتحاد نقابات أساتذة وموظفي الجامعات الفلسطينية

رام الله – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج )  Share This: