إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / البلديات الفلسطينية / بلدية نابلس تكرم موظفي الاطفائية لمناسبة يوم الإطفاء العالمي 1 آذار 2012

نابلس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
احتفلت بلدية نابلس يوم الخميس 1 آذار 2012 ، بيوم الإطفاء العالمي الذي يصادف الأول من آذار من كل عام بإقامة احتفال تكريمي لموظفي قسم الإطفاء التابع لبلدية نابلس، بحضور رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي رفعت يعيش، وعدد من أعضاء المجلس البلدي، وعنان الاتيرة نائب محافظ نابلس، وعدد غفير من الشخصيات الاعتبارية، والأجهزة الأمنية والدفاع المدني في المدينة.

بلدية نابلس تكرم موظفي الاطفائية لمناسبة يوم الإطفاء العالمي 1 آذار 2012

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
احتفلت بلدية نابلس يوم الخميس 1 آذار 2012 ، بيوم الإطفاء العالمي الذي يصادف الأول من آذار من كل عام بإقامة احتفال تكريمي لموظفي قسم الإطفاء التابع لبلدية نابلس، بحضور رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي رفعت يعيش، وعدد من أعضاء المجلس البلدي، وعنان الاتيرة نائب محافظ نابلس، وعدد غفير من الشخصيات الاعتبارية، والأجهزة الأمنية والدفاع المدني في المدينة.
واستهل الاحتفال بدخول كوكبة من موظفي قسم الإطفاء البالغ عددهم 60 موظفاً وسط ترحيب وتصفيق واحترام من كافة الحضور، وتضمن الحفل عدد من الفقرات والكلمات والفقرات الفنية التي أكدت احترامها واعترافها بالدور الريادي الذي لعبته اطفائية بلدية نابلس على مدار سنوات عمرها المديدة.

ففي كلمة لرئيس البلدية المهندس عدلي رفعت يعيش أكد فيها على حرص المجالس البلدية السابقة والحالية على الاهتمام الشديد بهذا القسم الفعال الذي يعتبر العين الساهرة على راحة وامن وسلامة المواطنين، مشيدا بالدور الريادي الذي جسده رجال الإطفاء خلال الاجتياح الإسرائيلي لمدينة نابلس حيث كان لهم الدور الأكبر، وبالتعاون مع كافة مؤسسات المدينة، في تخفيف أعباء الاجتياح وآثار الدمار والخراب الذي خلفته الآلة العسكرية الغاشمة، كما أكد على حرص المجلس البلدي الحالي على رفع كفاءة وقدرة العاملين في قسم الإطفاء من خلال إيفادهم لتقي التدريب والتأهيل في دول عربية وأجنبية، ورفدهم بكافة الآلات والمعدات اللازمة والمتطورة، ليتمكنوا من أداء عملهم وخدمة مدينتهم ومواطنيها على أكمل وجه وبأقصى سرعة ممكنة.

ونوه يعيش الى العلاقة الطيبة والتكاملية التي تربط موظفي قسم الإطفاء بموظفي الدفاع المدني الفلسطيني ووقوفهم جميعا في خندق واحد لمواجهة كافة التحديات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين كافة.

بدورها قدمت عنان الاتيرة نائب محافظ نابلس التحيات لموظفي قسم الإطفاء والدفاع المدني باحتفالهم بهذه المناسبة، مستذكرة كافة التضحيات التي قدموها؛ فكان منهم الشهداء والجرحى والمعتقلين، كما أكدت في كلمتها على ضرورة تضافر كافة الجهود من كافة مؤسسات المجتمع لمواجهة الكوارث والحوادث بمختلف أشكالها.

أما مدير قسم الإطفاء جمال البغدادي فقد قدم شكره لكافة الحاضرين الذي حضروا الاحتفال بالرغم من الأجواء الماطرة مؤكدا جاهزية القسم لكافة الأحداث والطوارئ، وفي كل المناسبات بالإضافة الى تعاونه مع كل مؤسسات الوطن للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

كما احتوى الحفل على كلمات أخرى هنأت فيها قسم الإطفاء بهذه المناسبة، وفي ختام الاحتفال تم تكريم كافة الموظفين العاملين في قسم الإطفاء بالإضافة الى تكريم الموظفين المتقاعدين من القسم والمتطوعين من الإغاثة الطبية.

يذكر أن اطفائية بلدية نابلس تعد الأولى في منطقة شمال الضفة الغربية حيث تم إنشاؤها عام 1958 ، وكانت تقدم خدماتها لشمال الضفة الغربية وتملك حاليا أسطولا من المعدات والسيارات المجهزة بكافة بالآليات والمعدات الحديثة والمتطورة، بالإضافة إلى توفر أقسام إضافية تابعة للاطفائية تغطي المنطقة الشرقية والغربية من المدينة الأمر الذي يضمن سهولة وسرعة استجابة الاطفائية لأي حادث أو طارئ في أي وقت.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القدس المحتلة – إنتخابات السلطات المحلية في فلسطين المحتلة لـ 251 هيئة محلية منها 80 بلدة عربية

القدس المحتلة – الناصرة  – وكالات – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج )  Share This: